فاعلية برنامج تعليمى قائم على استراتيجيات التعلم المنظم ذاتيا باستخدام بعض تطبيقات التعليم الجوال m-learning على التحصيل المعرفى والدافعية لدى طلاب الفرقة الرابعة تخصص ملاکمة بکلية التربية الرياضية -جامعة بنها

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلف

کلية التربية الرياضية جامعة بنها

المستخلص

ملخص البحث
" فاعلية برنامج تعليمي قائم على استراتيجيات التعلم المنظم ذاتيا باستخدام بعض تطبيقات التعليم الجوال M-learning على التحصيل المعرفي والدافعية لدي طلاب الفرقة الرابعة تخصص ملاکمة بکلية التربية الرياضية - جامعة بنها " ا.م.د/ وائل مبروک إبراهيم مبروک ( * )
يهدف هذا البحث إلي التعرف على فاعلية برنامج تعليمي قائم على استراتيجيات التعلم المنظم ذاتيا باستخدام بعض تطبيقات التعليم الجوال M-learning على التحصيل المعرفي والدافعية لدي طلاب الفرقة الرابعة تخصص ملاکمة " إستخدم الباحث المنهج التجريبي بإستخدام التصميم التجريبي ذو القياس القبلي والبينى والبعدي للمجموعة الواحدة ، تم اختيار عينة البحث الاساسية بالطريقة العمدية من طلاب الفرقة الرابعة تخصص ملاکمة بکلية التربية الرياضية للبنين جامعة بنها للعام الجامعي 2020م الفصل الدراسي الثانى المستجدين (المصريين غير الوافدين) حيث بلغ عددهم (10) طالب . وقد اسفرت نتائج البحث على وجود فروق ذات دلالة إحصائية بين متوسطي القياسات (القبلي والبينى والبعدي) لدى المجموعة التجريبية مستوى التحصيل المعرفي ودافعية التعلم لمادة تخصص ملاکمة لطلاب الفرقة الرابعة بکلية التربية الرياضية - جامعة بنها لصالح القياس البعدي .

الكلمات الرئيسية

الموضوعات الرئيسية