يهدف البحث الي التعرف علي تأثير برنامج تعليمي بإستخدام Scholigit علي المهارات الأساسية الحركية (الحجل – القفز – الجري) بدرس التربية الرياضية لنلاميذ الصف الأول الإبتدائي الي أن تقنيات التعليم لا تقف عند حد الآلات والأجهزة بل أصبحت ترتبط بجميع عناصر العملية التعليمية , فكان للتقنيات التعليمية دورها في رفع كفاءة العملية التعليمية من خلال حل الكثير من المشكلات التعليمية مثل مشكلة التدفق وقد إستخدمت الباحثة المنهج التجريبي " The Experimental method " بتصميم القياس القبلي البعدي لمجموعة تجريبية واحدة وذلك لمناسبته لطبيعة اهداف وفروض الدراسة قيد البحث , وتم إختيار عينة البحث بالطريقة العمدية من تلاميذ الصف الأول الإبتدائي وكان قوامها (25) تلميذاً , وقد أسفرت الدراسة عن النتائج الأتية : 1- إسلوب التعلم بإستخدام برنامج Scholigit له تأثير إيجابي علي مستوي أفراد المجموعة التجريبية . 2- بلغت نسبة التحسن لمهارة الحجل 51.4% . 3- بلغت نسبة التحسن لمهارة القفز 89.7%. 4- بلغت نسبة التحسن لمهارة الجري 36.1%. الكلمات المفتاحية :( برنامج تعليميى , Scholigit , المهارات الأساسية)
احمد على, ايه, محمد مالك, حنان, & مجمد الليثي, جيهان. (2023). تأثير برنامج تعليمي عبر Scholigit علي المهارات الأساسية (الحجل – القفز – الجري) لتلاميذ الصف الأول الإبتدائي. المجلة العلمية لعلوم وفنون الرياضة, 074(2), 31-44. doi: 10.21608/ijssaa.2023.214236.2038
MLA
ايه احمد على; حنان محمد مالك; جيهان مجمد الليثي. "تأثير برنامج تعليمي عبر Scholigit علي المهارات الأساسية (الحجل – القفز – الجري) لتلاميذ الصف الأول الإبتدائي". المجلة العلمية لعلوم وفنون الرياضة, 074, 2, 2023, 31-44. doi: 10.21608/ijssaa.2023.214236.2038
HARVARD
احمد على, ايه, محمد مالك, حنان, مجمد الليثي, جيهان. (2023). 'تأثير برنامج تعليمي عبر Scholigit علي المهارات الأساسية (الحجل – القفز – الجري) لتلاميذ الصف الأول الإبتدائي', المجلة العلمية لعلوم وفنون الرياضة, 074(2), pp. 31-44. doi: 10.21608/ijssaa.2023.214236.2038
VANCOUVER
احمد على, ايه, محمد مالك, حنان, مجمد الليثي, جيهان. تأثير برنامج تعليمي عبر Scholigit علي المهارات الأساسية (الحجل – القفز – الجري) لتلاميذ الصف الأول الإبتدائي. المجلة العلمية لعلوم وفنون الرياضة, 2023; 074(2): 31-44. doi: 10.21608/ijssaa.2023.214236.2038