- أجريت هذة الدراسة للتعرف علي واقع التسويق للأنشطة الرياضية ببعض الاندية المصرية علي وقدمت البحث علي عينة قوامها 230 أخصائي رياضي مقسمين إلي (30)عينة استطلاعية من الأخصائيين الرياضين العاملين ببعض الأندية المصرية و(200)عينة أساسية من الأخصائيين الرياضين من العاملين ببعض الاندية المصرية ، أستخدمت الباحثة المنهج الوصفي،وكانت أدوات جمع المعلومات هي استبيان من تصميم الباحثة ،ومن أهم النتائج أن التسويق للأنشطة الرياضية يتيح فرص زيادة المشاركين للأنشطة الرياضية ،و ساعد التسويق للانشطة الرياضية في التعرف علي كافة الالعاب الرياضية. كما جاءت أهم التوصيات كما يلي : - الاهتمام بمواكبة العصر وتقديم كل ما هو جديد من وسائل النشر للتسويق في الأندية الرياضية المصرية. - الاستخدام الدائم للاعلانات الممولة للاعلان عن الالعاب الجديدة التي تم إدخالها في النادي الرياضي. - نشر المعلومات الرياضية عن طريق البريد الالكتروني للممارسين . - تقديم عروض للممارسين للاشتراك في الالعاب الرياضية . - الاهتمام بمتابعة الرسائل المتعلقة بالرياضة التي تصل للممارسين عن طريق الهاتف الجوال .
نور الدين محمد, ياسمين, Naeim, أمل فکرى, & Ahmed khalifa, زينب دسوقي احمد خليفه. (2023). واقع التسويق للأنشطة الرياضية ببعض الانديه المصريه. المجلة العلمية لعلوم وفنون الرياضة, 074(3), 62-75. doi: 10.21608/ijssaa.2023.215698.2048
MLA
ياسمين نور الدين محمد; أمل فکرى Naeim; زينب دسوقي احمد خليفه Ahmed khalifa. "واقع التسويق للأنشطة الرياضية ببعض الانديه المصريه". المجلة العلمية لعلوم وفنون الرياضة, 074, 3, 2023, 62-75. doi: 10.21608/ijssaa.2023.215698.2048
HARVARD
نور الدين محمد, ياسمين, Naeim, أمل فکرى, Ahmed khalifa, زينب دسوقي احمد خليفه. (2023). 'واقع التسويق للأنشطة الرياضية ببعض الانديه المصريه', المجلة العلمية لعلوم وفنون الرياضة, 074(3), pp. 62-75. doi: 10.21608/ijssaa.2023.215698.2048
VANCOUVER
نور الدين محمد, ياسمين, Naeim, أمل فکرى, Ahmed khalifa, زينب دسوقي احمد خليفه. واقع التسويق للأنشطة الرياضية ببعض الانديه المصريه. المجلة العلمية لعلوم وفنون الرياضة, 2023; 074(3): 62-75. doi: 10.21608/ijssaa.2023.215698.2048