برنامج تعليمي باستخدام الأجهزة الذکية وفق تصنيف سولو SOLO على الحصيلة المعرفية لناشئي رياضة الکاراتيه يهدف البحث إلى وضع برنامج تعليمي بإستخدام الأجهزة الذکية وفق تصنيف سولو SOLO على لقياس الحصيلة المعرفية لناشئي رياضة الکاراتية، استخدمت الباحثة المنهج التجريبي بإستخدام التصميم التجريبي ذو القياس القبلي البعدي لمجموعة واحدة، وذلک لملائمته لتطبيق البحث وإجراءاته، تم اختيار عينه البحث بالطريقة العمدية ، وطبقت هذه الدراسة على (15) ناشئى الدرجة الأولى کاراتيه تخصص کومتيه بنادي الشرقية الرياضى فى المرحلة السنية تحت 16 سنة خلال الموسم الرياضى (2019 -2020م) ، وکانت الفترة الکلية لتطبيق تجربة البحث (6) أسابيع بواقع وحدتين فى الأسبوع، وکانت أهم النتائج أن البرنامج التعليمى المقترح بإستخدام الأجهزة الذکية القائم علي تصنيف سولو له أثر کبير في ترسيخ وتأکيد ما تم تعلمه الناشئ داخل الوحدات التعليمية کان له تأثيراً إيجابيا على الحصيلة المعرفية لناشئي الکاراتيه، کما ساعد إستخدام الأجهزة الذکية على تکوين إتجاهات إيجابية نحو تعلم قانون الکاراتيه عن طريق تعزيز الثقة بالنفس وتسهيل اکتساب المعلومات وتخزينها واسترجاعها.
يوسف, هدى حسن صابر. (2020). برنامج تعليمي باستخدام الأجهزة الذکية وفق تصنيف سولو SOLO على الحصيلة المعرفية لناشئي رياضة الکاراتية. المجلة العلمية لعلوم وفنون الرياضة, 028(028), 197-228. doi: 10.21608/ijssaa.2020.31814.1155
MLA
هدى حسن صابر يوسف. "برنامج تعليمي باستخدام الأجهزة الذکية وفق تصنيف سولو SOLO على الحصيلة المعرفية لناشئي رياضة الکاراتية". المجلة العلمية لعلوم وفنون الرياضة, 028, 028, 2020, 197-228. doi: 10.21608/ijssaa.2020.31814.1155
HARVARD
يوسف, هدى حسن صابر. (2020). 'برنامج تعليمي باستخدام الأجهزة الذکية وفق تصنيف سولو SOLO على الحصيلة المعرفية لناشئي رياضة الکاراتية', المجلة العلمية لعلوم وفنون الرياضة, 028(028), pp. 197-228. doi: 10.21608/ijssaa.2020.31814.1155
VANCOUVER
يوسف, هدى حسن صابر. برنامج تعليمي باستخدام الأجهزة الذکية وفق تصنيف سولو SOLO على الحصيلة المعرفية لناشئي رياضة الکاراتية. المجلة العلمية لعلوم وفنون الرياضة, 2020; 028(028): 197-228. doi: 10.21608/ijssaa.2020.31814.1155