المؤلف
کلية التربية الرياضية جامعة الاسکندرية
الموضوعات الرئيسية
برکات, ابتسام محمد. (2018). تدريبات التنويم الإيحائي کمثير تعليمي وأثرها على تعلم مهارة المحاورة في کرة السلة. المجلة العلمية لعلوم وفنون الرياضة, 015(015), 321-333. doi: 10.21608/ijssaa.2018.118158
ابتسام محمد برکات. "تدريبات التنويم الإيحائي کمثير تعليمي وأثرها على تعلم مهارة المحاورة في کرة السلة". المجلة العلمية لعلوم وفنون الرياضة, 015, 015, 2018, 321-333. doi: 10.21608/ijssaa.2018.118158
برکات, ابتسام محمد. (2018). 'تدريبات التنويم الإيحائي کمثير تعليمي وأثرها على تعلم مهارة المحاورة في کرة السلة', المجلة العلمية لعلوم وفنون الرياضة, 015(015), pp. 321-333. doi: 10.21608/ijssaa.2018.118158
برکات, ابتسام محمد. تدريبات التنويم الإيحائي کمثير تعليمي وأثرها على تعلم مهارة المحاورة في کرة السلة. المجلة العلمية لعلوم وفنون الرياضة, 2018; 015(015): 321-333. doi: 10.21608/ijssaa.2018.118158