ابراهيم, إيمان کمال الدين. (2018). تصميم أنشطة تعليمية وفقاً لنظرية الذکاءات المتعددة وتأثيرها علي مستوي أداء بعض مهارات جهاز الحرکات الأرضية. المجلة العلمية لعلوم وفنون الرياضة, 018(018), 48-71. doi: 10.21608/ijssaa.2018.120170
MLA
إيمان کمال الدين ابراهيم. "تصميم أنشطة تعليمية وفقاً لنظرية الذکاءات المتعددة وتأثيرها علي مستوي أداء بعض مهارات جهاز الحرکات الأرضية". المجلة العلمية لعلوم وفنون الرياضة, 018, 018, 2018, 48-71. doi: 10.21608/ijssaa.2018.120170
HARVARD
ابراهيم, إيمان کمال الدين. (2018). 'تصميم أنشطة تعليمية وفقاً لنظرية الذکاءات المتعددة وتأثيرها علي مستوي أداء بعض مهارات جهاز الحرکات الأرضية', المجلة العلمية لعلوم وفنون الرياضة, 018(018), pp. 48-71. doi: 10.21608/ijssaa.2018.120170
VANCOUVER
ابراهيم, إيمان کمال الدين. تصميم أنشطة تعليمية وفقاً لنظرية الذکاءات المتعددة وتأثيرها علي مستوي أداء بعض مهارات جهاز الحرکات الأرضية. المجلة العلمية لعلوم وفنون الرياضة, 2018; 018(018): 48-71. doi: 10.21608/ijssaa.2018.120170