استهدف البحث الحالي الى التعرف على الاستخدامات التربوية للمنصات التعليمية وعلاقتها بالإعداد المهني لمعلمي ومعلمات التربية الرياضية في ظل جائحة کورونا. ولتحقيق هدف البحث استخدم الباحث المنهج الوصفي، وتألف مجتمع البحث من معلمي ومعلمات التربية الرياضية المقيدين بتوجيه التربية الرياضية بمحافظة القليوبية للعام الدراسي (2019-2020م) بالإدارات التعليمية (بنها – القناطر الخيرية – الخانکة – طوخ – شبين القناطر – الخصوص – قليوب – شرق شبرا الخيمة – العبور – قها – غرب شبرا الخيمة – کفر شکر) وعددهم (721) معلم ومعلمة، وقد تم اختيار عينة البحث بالطريقة العشوائية وعددهم (700) معلم ومعلمة، وقد تم تصنيف العينة إلى أساسية بالغ قوامها (600) معلم ومعلمة، واستطلاعية بلغ قوامها (100) معلم ومعلمة، أستخدم الباحث في وسائل جمع البيانات استبيان الاستخدامات التربوية للمنصات التعليمية من اعداده واستبيان الإعداد المهني لمعلمي ومعلمات التربية الرياضية، وبعد الانتهاء من جمع البيانات أخضعها الباحث للمعاملات الإحصائية للحصول للنتائج وتوصل الباحث إلى وجود علاقة ارتباطية طردية دالة احصائياً عند مستوى معنوية 0.05 بين الاستخدامات التربوية للمنصات التعليمية والاعداد المهني لمعلمي ومعلمات التربية الرياضية.
جمال عرفة على سعيد, تامر. (2020). الاستخدامات التربوية للمنصات التعليمية وعلاقتها بالإعداد المهني لمعلمي ومعلمات التربية الرياضية في ظل جائحة کورونا. المجلة العلمية لعلوم وفنون الرياضة, 035(035), 225-258. doi: 10.21608/ijssaa.2020.37866.1255
MLA
تامر جمال عرفة على سعيد. "الاستخدامات التربوية للمنصات التعليمية وعلاقتها بالإعداد المهني لمعلمي ومعلمات التربية الرياضية في ظل جائحة کورونا". المجلة العلمية لعلوم وفنون الرياضة, 035, 035, 2020, 225-258. doi: 10.21608/ijssaa.2020.37866.1255
HARVARD
جمال عرفة على سعيد, تامر. (2020). 'الاستخدامات التربوية للمنصات التعليمية وعلاقتها بالإعداد المهني لمعلمي ومعلمات التربية الرياضية في ظل جائحة کورونا', المجلة العلمية لعلوم وفنون الرياضة, 035(035), pp. 225-258. doi: 10.21608/ijssaa.2020.37866.1255
VANCOUVER
جمال عرفة على سعيد, تامر. الاستخدامات التربوية للمنصات التعليمية وعلاقتها بالإعداد المهني لمعلمي ومعلمات التربية الرياضية في ظل جائحة کورونا. المجلة العلمية لعلوم وفنون الرياضة, 2020; 035(035): 225-258. doi: 10.21608/ijssaa.2020.37866.1255