هدف هذا البحث الى التعرف على تأثير تداخل السياق التنظيمي على تعلم بعض الحرکات الأساسية للأطفال . ولقد اتبع الباحث المنهج التجريبي بإستخدام ثلاث مجموعات تجريبية ، المجموعة التجريبية الأولى (الممارسة الثابتة) (تداخل منخفض للسياق التنظيمي) ، المجموعة التجريبية الثانية (الممارسة المجمعة) (تداخل متوسط) ، المجموعة التجريبية الثالثة (الممارسة العشوائية) (تداخل مرتفع) ، ولقد بلغ العدد النهائي لأفراد العينة 30 طفل (15 بنين ، 15 بنات) ، تم توزيعهم بصورة عشوائية على الثلاث مجموعات التجريبية 10 أطفال في کل مجموعة (5 بنين ، 5 بنات) ، ولقد أسفرت النتائج الى وجود تأثير إيجابي للثلاث مستويات من تأثير تداخل السياق التنظيمي (منخفض ، متوسط ، مرتفع) على تعلم الحرکات الأساسية للأطفال من6 الى 7 سنوات ، مع ملاحظة تفوق تأثير إستخدام الممارسة المجمعة (التداخل المتوسط للسياق التنظيمي) عن نتائج إستخدام کلاً من الممارسة الثابتة والعشوائية (التداخل المنخفض و المرتفع) ، کذلک تفوق نتائج إستخدام الممارسة الثابتة على نتائج إستخدام الممارسة العشوائية
فوزي عبد الشکور محمود, محمد. (2020). تأثير تداخل السياق التنظيمي للممارسة على تعلم بعض الحرکات الأساسية للأطفال من سن 6-7 سنوات. المجلة العلمية لعلوم وفنون الرياضة, 035(035), 306-327. doi: 10.21608/ijssaa.2020.38608.1261
MLA
محمد فوزي عبد الشکور محمود. "تأثير تداخل السياق التنظيمي للممارسة على تعلم بعض الحرکات الأساسية للأطفال من سن 6-7 سنوات", المجلة العلمية لعلوم وفنون الرياضة, 035, 035, 2020, 306-327. doi: 10.21608/ijssaa.2020.38608.1261
HARVARD
فوزي عبد الشکور محمود, محمد. (2020). 'تأثير تداخل السياق التنظيمي للممارسة على تعلم بعض الحرکات الأساسية للأطفال من سن 6-7 سنوات', المجلة العلمية لعلوم وفنون الرياضة, 035(035), pp. 306-327. doi: 10.21608/ijssaa.2020.38608.1261
VANCOUVER
فوزي عبد الشکور محمود, محمد. تأثير تداخل السياق التنظيمي للممارسة على تعلم بعض الحرکات الأساسية للأطفال من سن 6-7 سنوات. المجلة العلمية لعلوم وفنون الرياضة, 2020; 035(035): 306-327. doi: 10.21608/ijssaa.2020.38608.1261