تهدف الدراسة الحالية الي التعرف علي فاعلية التعليم الهجين باستخدام برنامج (Microsoft Teams) علي تحسين الجانب المعرفي والأداء الهجومي للهجمات (العددية الثنائية، القاطعة ومغيرة، العددية الثلاثية، القاطعة والعددية الثنائية) في رياضة المبارزة لدي طالبات (التخصص) الفرقة الثالثة بکلية التربية الرياضية للبنات جامعة الزقازيق، استخدمت الباحثة المنهج التجريبي باستخدام القياس القبلي البعدي لمجموعة واحدة، ثم تم اختيار مجتمع البحث بالطريقة العمدية واشتمل علي طالبات (تخصص السلاح) الفرقة الثالثة بکلية التربية الرياضية بنات جامعة الزقازيق الفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي 2020/2021م والبالغ عددهن (120) طالبة، ثم قامت الباحثة باختيار عدد (20) طالبة کعينة استطلاعية من نفس مجتمع البحث، وإستبعاد (10) طالبات لعدم إلتزامهن، کما تم إختيار عينة البحث بالطريقة العمدية من إجمالي مجتمع البحث وعددهن (90) طالبة، وکذلک عينة التقنين وقوامها (20) طالبة ممن سبق لهن دراسة منهج المبارزة وذلک لحساب معاملات السهولة والصعوبة والتميز للاختبار المعرفي، وکانت أهم النتائج أن البرنامج المقترح باستخدام أسلوب التعليم الهجين قد أثر ايجابيا علي مستوي التحصيل المعرفي ومستوي الأداء الهجومي للطالبات.
مصطفي, امينة جمال السيد. (2021). فاعلية التعليم الهجين باستخدام برنامج (Microsoft Teams) لتحسين مستوي التحصيل المعرفي والأداء الهجومي في رياضة المبارزة. المجلة العلمية لعلوم وفنون الرياضة, 065(065), 167-190. doi: 10.21608/ijssaa.2021.75354.1675
MLA
امينة جمال السيد مصطفي. "فاعلية التعليم الهجين باستخدام برنامج (Microsoft Teams) لتحسين مستوي التحصيل المعرفي والأداء الهجومي في رياضة المبارزة", المجلة العلمية لعلوم وفنون الرياضة, 065, 065, 2021, 167-190. doi: 10.21608/ijssaa.2021.75354.1675
HARVARD
مصطفي, امينة جمال السيد. (2021). 'فاعلية التعليم الهجين باستخدام برنامج (Microsoft Teams) لتحسين مستوي التحصيل المعرفي والأداء الهجومي في رياضة المبارزة', المجلة العلمية لعلوم وفنون الرياضة, 065(065), pp. 167-190. doi: 10.21608/ijssaa.2021.75354.1675
VANCOUVER
مصطفي, امينة جمال السيد. فاعلية التعليم الهجين باستخدام برنامج (Microsoft Teams) لتحسين مستوي التحصيل المعرفي والأداء الهجومي في رياضة المبارزة. المجلة العلمية لعلوم وفنون الرياضة, 2021; 065(065): 167-190. doi: 10.21608/ijssaa.2021.75354.1675