يهدف البحث إلي التعرف " تقييم جودة الخدمات الإلکترونية بکلية التربية الرياضية- جامعة بنها نحو التعليم عن بعد في ظل جائحة فيروس کورونا ( کوفيد – 19 (, إستخدام الباحث المنهج الوصفي حيث أنه المنهج المناسب لطبيعة البحث ، ويتمثل مجتمع البحث على أعضاء هيئة التدريس , والطلاب المقيدين بکلية التربية الرياضية جامعة بنها للعام الجامعي 2020/2021م ، وقد قام الباحث باختيار عينات عشوائية أعضاء هيئة التدريس والطلاب المقيدين بکلية التربية الرياضية جامعة بنها قيد البحث , أعضاء هيئة التدريس بلغ قوامهم ( 90 ) عضو هيئة تدريس , الطلاب بلغ قوامها(785) طالبآ. وبعد جمع البيانات والمعالجات الإحصائية والنتائج التي توصل إليها الباحث أمکن التوصل إلي - الإستنتاجات والتوصيات الآتية : 1- وضع خطط قربية المدي لمنظومة التعليم عن بعد تتمشي مع معايير الجودة تتعدي حدود وضع الحلول لمشکلات الطاقة الإستيعابية . 2- ضرورة تعزيز إهلتمام کليات التربية الرياضية بالإستجابة الفورية وتلبية حاجات الطلاب. 3- يجب أن تسعي کليات التربية الرياضية إلي تحقيق رضا الطلاب . 4- يجب علي مقدمي الخدمات الإلکترونية نحو التعليم عن بعد تقديم النصائح والإرشادات للطلاب . 5- يجب علي کليات التربية الرياضية الإستماع للطلاب وتلقي إستفسارتهم وسماع شکواهم وحل بسرعة .
حسنين, هيثم محمد أحمد. (2020). تقييم جودة الخدمات الإلکترونية بکلية التربية الرياضية- جامعة بنها نحو التعليم عن بعد في ظل جائحة فيروس کورونا ( کوفيد – 19. المجلة العلمية لعلوم وفنون الرياضة, 039(039), 171-190. doi: 10.21608/ijssaa.2020.45171.1326
MLA
هيثم محمد أحمد حسنين. "تقييم جودة الخدمات الإلکترونية بکلية التربية الرياضية- جامعة بنها نحو التعليم عن بعد في ظل جائحة فيروس کورونا ( کوفيد – 19", المجلة العلمية لعلوم وفنون الرياضة, 039, 039, 2020, 171-190. doi: 10.21608/ijssaa.2020.45171.1326
HARVARD
حسنين, هيثم محمد أحمد. (2020). 'تقييم جودة الخدمات الإلکترونية بکلية التربية الرياضية- جامعة بنها نحو التعليم عن بعد في ظل جائحة فيروس کورونا ( کوفيد – 19', المجلة العلمية لعلوم وفنون الرياضة, 039(039), pp. 171-190. doi: 10.21608/ijssaa.2020.45171.1326
VANCOUVER
حسنين, هيثم محمد أحمد. تقييم جودة الخدمات الإلکترونية بکلية التربية الرياضية- جامعة بنها نحو التعليم عن بعد في ظل جائحة فيروس کورونا ( کوفيد – 19. المجلة العلمية لعلوم وفنون الرياضة, 2020; 039(039): 171-190. doi: 10.21608/ijssaa.2020.45171.1326