تاثير استخدام استراتيجية التعلم المقلوب على مستوى اداء مسابقة دفع الجلة لطلاب کلية التربية الرياضية بنين بالاسکندرية .

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلفون

1 قسم الرياضة المدرسية - کلية التربية الرياضية للبنين بابو قير - جامعة الاسکندرية

2 قسم تدريب مسابقات الميدان والمضمار - کلية التربية الرياضية بنين -جامعة الاسکندرية

المستخلص

تاثير استخدام استراتيجية التعلم المقلوب على مستوى اداء مسابقة دفع الجلة لطلاب کلية التربية الرياضية بنين بالاسکندرية .
مستخلص :
تهدف الدراسة الى معرفة تاثير استخدام استراتيجية التعلم المقلوب على مستوى اداء مسابقة دفع الجلة لطلاب کلية التربية الرياضية بنين بالاسکندرية لطلاب الفرقة الثالثة بکلية التربية الرياضية بنين ، جامعة الاسکندرية ، محافظة الإسکندرية ، فى العام الدراسى ( 2018 / 2019 م) تم اختيارهم بالطريقة العشوائية البسيطة ، واستخدم الباحثان المنهج التجريبى بالتصميم التجريبى للمجموعتين احداهما تجريبية والاخرى ضابطة باستخدام القياس القبلى البعدى للمجموعتين على عينة قوامها (60 ) طالبا من طلاب الفرقة الثالثة ، وتم تقسيم العينة الى مجموعتين کل مجموعة (30 طالب ) وقد توصل الباحثان الى ان استخدام استراتيجية التعلم المقلوب ادى الى رفع مستوى اداء طلاب المجموعة التجريبية فى مسابقة دفع الجلة بطريقة الدوران لطلاب الفرقة الثالثة بکلية التربية الرياضية بنين وکانت اکثر تاثيرا من التعلم التقليدى ( الاوامر ) الخاصة بالمجموعة الضابطة فى تعليم مسابقة دفع الجلة بطريقة الدوران لطلاب الفرقة الثالثة بکلية التربية الرياضية بنين.

الكلمات الرئيسية

الموضوعات الرئيسية