مستخلص البحث واقع التعليم الإلکترونى بکلية التربية الرياضية جامعة المنصورة في ضوء التحول الرقمى
هدفت الدراسة إلى التعرف على واقع التعليم الإلکترونى بکلية التربية الرياضية جامعة المنصورة في ضوء التحول الرقمى من وجهة نظر الطلاب، استخدم الباحثان المنهج الوصفى، واختيرت عينة الدراسة بالطريقة العشوائية الطبقية، وتکونت من (355) طالبة وطالبة من طلاب مرحلة البکالوريوس بکلية التربية الرياضية جامعة المنصورة بالفصل الدراسى الثانى للعام الجامعى 2019/2020م، وقام الباحثان بإعداد استبياناً رقمياً کأداة لجمع البيانات تم إرساله الکترونياً إلى عينة الدراسة، وکانت أهم النتائج: أن مستوى مهارات طلاب کلية التربية الرياضية جامعة المنصورة في استخدام الوسائل التکنولوجية مرتفعاً، وأن طلاب کلية التربية الرياضية جامعة المنصورة لديهم اتجاهات إيجابية نحو التعليم الالکترونى، وجود فروق ذات دلالة إحصائية في واقع التعليم الالکترونى لدى طلاب کلية التربية الرياضية جامعة المنصورة تعزى لمتغير الجنس لصالح الطالبات، وجود فروق دالة إحصائية في واقع التعليم الالکترونى لدى طلاب کلية التربية الرياضية جامعة المنصورة تعزى لمتغير الفرقة الدراسية لصالح طلاب المرحلة التخصصية الفرقتين (الثالثة/ الرابعة).
محمد, تامر, & الطنبولى, أحمد. (2020). واقع التعليم الإلکترونى بکلية التربية الرياضية جامعة المنصورة في ضوء التحول الرقمى. المجلة العلمية لعلوم وفنون الرياضة, 041(041), 171-190. doi: 10.21608/ijssaa.2020.48814.1356
MLA
تامر محمد; أحمد الطنبولى. "واقع التعليم الإلکترونى بکلية التربية الرياضية جامعة المنصورة في ضوء التحول الرقمى", المجلة العلمية لعلوم وفنون الرياضة, 041, 041, 2020, 171-190. doi: 10.21608/ijssaa.2020.48814.1356
HARVARD
محمد, تامر, الطنبولى, أحمد. (2020). 'واقع التعليم الإلکترونى بکلية التربية الرياضية جامعة المنصورة في ضوء التحول الرقمى', المجلة العلمية لعلوم وفنون الرياضة, 041(041), pp. 171-190. doi: 10.21608/ijssaa.2020.48814.1356
VANCOUVER
محمد, تامر, الطنبولى, أحمد. واقع التعليم الإلکترونى بکلية التربية الرياضية جامعة المنصورة في ضوء التحول الرقمى. المجلة العلمية لعلوم وفنون الرياضة, 2020; 041(041): 171-190. doi: 10.21608/ijssaa.2020.48814.1356