أثير المزج بين تدريبات کروس فيت والساکيو على التحمل والقدرة العضلية ومستوى أداء التصويب من خارج قوس الثلاث نقاط,

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلف

قسم تدريب الالعاب الرياضية, کلية التربية الرياضية بنات جامعة حلوان. القاهرة

المستخلص

اهداف البحث :
يهدف البحث إلى التعرف على تأثير المزج بين تدريبات باستخدام کروس فيت والساکيو على التحمل والقدرة العضلية ومستوى اداء التصويب من خارج قوس الثلاث نقاط وذلک من خلال التعرف على .
1. الفروق بين متوسطي القياسين القبلي والبعدى للمجموعة الضابطة في التحمل والقدرة العضلية ومستوى اداء التصويب من خارج قوس الثلاث نقاط.
2. الفروق بين متوسطي القياسين القبلي والبعدى للمجموعة التجريبية في التحمل والقدرة العضلية ومستوى اداء التصويب من خارج قوس الثلاث نقاط.
3. الفروق بين متوسطي القياسين البعديين للمجموعتين التجريبية والضابطة في التحمل والقدرة العضلية ومستوى اداء التصويب من خارج قوس الثلاث نقاط
فروض البحث :
1. توجد فروق ذات دلالة إحصائيا بين متوسطي القياسين القبلي والبعدى للمجموعة الضابطة في التحمل والقدرة العضلية ومستوى اداء الرمية الثلاثية لصالح القياس البعدى .
2. توجد فروق ذات دلالة إحصائيا بين متوسطي القياسين القبلي والبعدى للمجموعة التجريبية في التحمل والقدرة العضلية ومستوى اداء الرمية الثلاثية لصالح القياس البعدى .
3. توجد فروق ذات دلالة إحصائيا بين متوسطي القياسين البعديين للمجموعتين الضابطة والتجريبية في التحمل والقدرة العضلية ومستوى اداء الرمية الثلاثية ولصالح المجموعة التجريبية .

الكلمات الرئيسية

الموضوعات الرئيسية