يهدف البحث إلى تحديد دور الادارة الالکترونية وعلاقتها بتطوير التعليم عن بعد بکلية التربية الرياضية للبنات جامعة الاسکندرية في ظل جائحة کورونا وذلک من خلال التعرف علي الواقع الفعلي للتعليم عن بعد بقسم الادارة الرياضية بالکلية في ظل الظروف الحالية لفيروس کورونا المستجد و تحديد المعوقات التي تواجة الطالبات بالقسم ، واستخدمت الباحثة المنهج الوصفي بأسلوب دراسة الحالة عينة قوامها (108) من اعضاء هيئة التدريس قسم الادارة بکلية التربية الرياضية للبنات ، طالبات قسم الادارة الفرقة الثالثة ، طالبات قسم الادارة الفرقة الرابعة ، وتمثلت أداة جمع البيانات في تصميم الباحثة استمارة الاستبيان ، واستخدمت الباحثة مربع کاى ومستوى الدلالة والمتوسط الحسابى والاستجابة المجملة (ليکارت) ، ومن أهم نتائج البحث اتفقت عينة البحث ان من أهم المواقع والبرامج الالکترونية التي يتم الدخول عليها من خلال الانترنت للتعليم عن بعد بالقسم هي ( واتس اب ) صعوبات مادية وعدم توفر خدمة الانترنت بالمنزل وتدريب الطالبات علي کيفية استخدام المنصات التعليمية بصفة مستمرة ويجب تسجيل المحاضرة وارسالها للطالبات للاستفادة منها في اي وقت مناسب لها بالاضافة الي تقسيم کل مجموعة من الطالبات الي عدد معين لعمل بحث جماعي مشترک وتم توجيه العديد من التوصيات الي کل من الجامعة والکلية والقسم بضرورة الاستعانة بنتائج الدراسة والتصور المقترح للتعليم عن بعد في ظل الادارة الالکترونية .
الاشقر, ايمان. (2021). الإدارة الالکترونية وعلاقتها بتطوير التعليم عن بعد بکلية التربية الرياضية للبنات جامعة الاسکندرية. المجلة العلمية لعلوم وفنون الرياضة, 059(059), 37-67. doi: 10.21608/ijssaa.2021.67853.1598
MLA
ايمان الاشقر. "الإدارة الالکترونية وعلاقتها بتطوير التعليم عن بعد بکلية التربية الرياضية للبنات جامعة الاسکندرية". المجلة العلمية لعلوم وفنون الرياضة, 059, 059, 2021, 37-67. doi: 10.21608/ijssaa.2021.67853.1598
HARVARD
الاشقر, ايمان. (2021). 'الإدارة الالکترونية وعلاقتها بتطوير التعليم عن بعد بکلية التربية الرياضية للبنات جامعة الاسکندرية', المجلة العلمية لعلوم وفنون الرياضة, 059(059), pp. 37-67. doi: 10.21608/ijssaa.2021.67853.1598
VANCOUVER
الاشقر, ايمان. الإدارة الالکترونية وعلاقتها بتطوير التعليم عن بعد بکلية التربية الرياضية للبنات جامعة الاسکندرية. المجلة العلمية لعلوم وفنون الرياضة, 2021; 059(059): 37-67. doi: 10.21608/ijssaa.2021.67853.1598