استهدف البحث التعرف على تأثير أسلوب التعلم الذاتي باستخدام منصة مايکروسوفت تيمز (Microsoft Teams) على دافعية التعلم والانجاز الرقمى لمسابقة 100م عدو، واستخدم الباحث المنهج التجريبى من خلال التصميم التجريبي لمجموعة واحدة الذي يعتمد على القياس القبلي والبعدي وذلک لمناسبته لطبيعة البحث, وقد اشتملت عينة البحث على (65) طالب تم استبعاد عدد (15) طالب لإجراء التجربة الاستطلاعية عليهم لتصبح عينة البحث الأساسية (50) طالب، ومن أدوات البحث الدراسة الاستطلاعية - الاختبارات البدنية – مقياس الدافعية للتعلم - البرنامج التعليمى، واستخدم الباحث المعالجات الإحصائية التالية: المتوسط الحسابي- الانحراف المعياري- الوسيط- معامل الالتواء- معامل الارتباط البسيط- اختبار "ت"- معادلة نسب التحسن%. وکانت أهم النتائج: 1- يؤثر أسلوب التعلم الذاتي باستخدام منصة مايکروسوفت تيمز تأثيراً إيجابياً دال إحصائياً عند مستوى (0,05) على دافعية التعلم والانجاز الرقمى لمسابقة 100م عدو. 2- جميع الطلبة افراد عينة الدراسة التجريبية کانت لديهم القابلية في تطور مستوياتهم المهارية. 3- التعليم باستخدام التعلم الذاتي يؤثر إيجابياً في المستوى المهاري للطلبة افراد عينة الدراسة التجريبية. 4- التعلم الذاتي يعتبر أحد الحلول الممکنة والناجحة في تعليم المهارات دون قيد کما هو الحال في التعليم التقليدي.