هدف البحث إلى استخدام الاسلوب الإتقاني للتعليم والتعرف على تاثره على بعض القدرات التوافقية ومستوى الأداء والرضا الحرکي لدى طلاب العروض الرياضية بکلية التربية الرياضية جامعة طنطا , کما تم اختيار عينة البحث بالطريقة العمدية حيث بلغ عددهم (20) طالب والمشکلين للفريق الأساسي للعروض الرياضية بالکلية ، بنسبة تمثل (55.55%) من مجتمع البحث , کما تمت الأستعانة بعدد (16) طالب لإجراء الدراسات الإستطلاعية ، من خارج العينة الأساسية وداخل مجتمع البحث, الإستنتاجات: في ضوء اهداف البحث وفروضة وما تم استخلاصة من تجربة البحث والإختبارات المستخدمة ومن خلال التحليل الإحصائي للنتائج تم التوصل الي الإستنتاجات التالية:- 1- إستخدام الأسلوب الاتقاني في التعليم " أثر ايجابياً تحسن القدرات التوافقية لطلاب فريق العروض الرياضية , بنسب مئوية تراوحت ما بين(7.98% :34.46%). 2- إستخدام الأسلوب الاتقاني في التعليم " أثر ايجابياً الشعور بالرضا الحرکي وبنسبة تحسن مئوية بلغت (27.86%). 3- إستخدام الأسلوب الاتقاني في التعليم " أثر ايجابياً الشعور بالرضا الحرکي وبنسبة تحسن مئوية بلغت (86.22%)
غلاب, علي مصطفى علي. (2021). فاعلية إستخدام الاسلوب الإتقاني للتعليم على بعض القدرات التوافقية والرضا الحرکي ومستوى الاداء لدى طلاب فريق العروض الرياضية. المجلة العلمية لعلوم وفنون الرياضة, 064(064), 240-273. doi: 10.21608/ijssaa.2021.74867.1664
MLA
علي مصطفى علي غلاب. "فاعلية إستخدام الاسلوب الإتقاني للتعليم على بعض القدرات التوافقية والرضا الحرکي ومستوى الاداء لدى طلاب فريق العروض الرياضية", المجلة العلمية لعلوم وفنون الرياضة, 064, 064, 2021, 240-273. doi: 10.21608/ijssaa.2021.74867.1664
HARVARD
غلاب, علي مصطفى علي. (2021). 'فاعلية إستخدام الاسلوب الإتقاني للتعليم على بعض القدرات التوافقية والرضا الحرکي ومستوى الاداء لدى طلاب فريق العروض الرياضية', المجلة العلمية لعلوم وفنون الرياضة, 064(064), pp. 240-273. doi: 10.21608/ijssaa.2021.74867.1664
VANCOUVER
غلاب, علي مصطفى علي. فاعلية إستخدام الاسلوب الإتقاني للتعليم على بعض القدرات التوافقية والرضا الحرکي ومستوى الاداء لدى طلاب فريق العروض الرياضية. المجلة العلمية لعلوم وفنون الرياضة, 2021; 064(064): 240-273. doi: 10.21608/ijssaa.2021.74867.1664