نوع المستند : المقالة الأصلية
المؤلفون
1 کلية التربية الرياضية للبنات بجامعة حلوان
2 کلية التربية الرياضية بنات بالجزيرة - جامعة حلوان
3 کليه التربيه الرياضيه للبنات بالجزيره جامعه حلوان
المستخلص
الكلمات الرئيسية
الموضوعات الرئيسية
أولاً : المراجع العربية :
أحمد حسين اللقانى : المنهج ـ الأسس ـ المکونات ـ التنظيمات ، عالم الکتب ، القاهرة ، 1995م |
|
أمانى غريب عبد الحفيظ : أثر برنامج لتنمية الذکاء الانفعالى فى خفض اضطراب نقص الانتباه المصحوب بفرط النشاط لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية , رسالة دکتوراه غير منشورة , کلية التربية , جامعة قناة السويس , 2013م |
|
أمل محمد محروس بيومى : منهاج مقترح لإعداد الطالبة المعلمة لتعليم التربية الرياضية لذوى الاحتياجات الخاصة ، رسالة دکتوراه غير منشورة ، کلية التربية الرياضية للبنات ، جامعة الإسکندرية ، 2013م |
|
إيمان محمد کامل : فاعلية برنامج إرشادى لتحسين مستوى الذکاء الإنفعالى لدى معلمى مرحلة التعليم الأساسى , رسالة ماجستير غير منشورة , کلية التربية , جامعة بنها , 2009م |
|
رحاب قناوى مبروک : مقارنة مناهج التربية الرياضية في المرحلة الابتدائية br في کل من مصر وإنجلترا ، کلية التربية الرياضية للبنين ، جامعة الإسکندرية ، 2012م |
|
صبرى إبراهيم عمران : تقنين مقياس Eis للذکاء الانفعالى على البيئة المصرية ـ مجلة نظريات وتطبيقات ، کلية التربية الرياضية للبنين ، جامعة الاسکندرية ، 2015م |
|
علا عبد المنعم السيد : تأثير الذکاء الانفعالي علي فاعلية القيادة في المنظمات العامة المصرية : دراسة في المتطلبات و المهارات السلوکية ، رسالة دکتوراه غير منشورة , کلية الاقتصاد والعلوم السياسية , جامعة القاهرة ، 2011م |
|
علية سيف الدين عبد الغنى : تقويم منهاج کرة السلة للمدارس الرياضية التجريبية ، رسالة ماجستير غير منشورة ، کلية التربية الرياضية للبنين ، جامعة حلوان ، 1996م . |
|
فتحى محمد الزيات : الأسس المعرفية للتکوين العقلى وتجهيز المعلومات , دار الفکر العربى , القاهرة ، 2006م . |
|
ليلى عبد العزيز زهران : الأسس العلمية والفنية لبناء المنهاج فى التربية الرياضية ، دار زهران للنشر والتوزيع ، القاهرة ، 1991م |
|
ليلى عبد العزيز زهران : المناهج فى التربية الرياضية ، حورس للطباعة والنشر ، 1998م |
|
محمد السيد عبد الحميد : منهج مقترح للتربية الرياضية وفقا لنظام الفترة بالمرحلة الإعدادية ، رسالة ماجستير غير منشورة ، کلية التربية الرياضية ، جامعة جنوب الوادى بقنا ، 2015م |
|
محمد مصطفى ضاهر : تنمية مهارات الذکاء الانفعالى کمدخل لتحسين استراتيجيات التعامل مع الضغوط لدى طلاب المرحلة الثانوية , رسالة دکتوراه غير منشورة , کلية البنات للآداب والعلوم والتربية , جامعة عين شمس ، 2015م |
|
نادية فهمى محمود : المتطلبات التنظيمية للتحسين المستمر لمدارس التعليم الأساسي المعتمدة بجمهورية مصر العربية في ضوء المدخل الياباني ، رسالة ماجستير غير منشورة ، کلية التربية ، جامعة عين شمس ، 2020م. |
|
هانى کامل عبد الحى : تصور مقترح لتنمية مهارات مديري المدارس المصرية اليابانية على ضوء معايير الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد ـ دارسة ميدانية ، رسالة ماجستير غير منشورة ، کلية التربية ، جامعة بنها ، 2021م |
|
هبة ربيع عبد العزيز : مدي فاعلية برنامج تدريبي لتنمية الذکاء الإنفعالي وأثره في خفض حدة سلوک التمرد لدي عينة من المراهقين , رسالة ماجستير غير منشورة , کلية التربية , جامعة عين شمس , 2013م |
|
ثانياً : المراجع الأجنبية :
17 - Mayer ,J . D. , & Salovey , p . (1995) . Emotional in tellignce and the construction and relation of feelings. Applied & preve ntive. psychology ,4, 197 – 208
18 - Werner , P : Whole physical education. Journal of Physical Education , Recreation and Dance , 65 (6) , 40 - 44 , 1994
ثالثاً : المراجع من الانترنت :
19 - http ://www.aleqt.com / article_152271.htm.Friday / 25/11/2013 / 3 : 30 P.M .