تناولت هذه الدراسة تأثير استخدام السبورة التفاعلية على تعلم بعض المهارات الاساسية في كرة اليد لتلاميذ الحلقة الثانية من التعليم الاساسي وقد استخدمت الباحثة المنهج التجريبي بتصميم مجموعتين واحدة تجريبية والاخري ضابطة ، حيث بلغ عدد أفراد عينة البحث ( 80 ) تلميذه وتم تقسيم الي ما يلي ( 60 ) تلميذة لعينة البحث الاساسية ( 20 ) تلميذة لاجراء التجربة الاستطلاعية .وتم تقسيم عينة البحث الاساسية بطريقة عشوائية الي مجموعتين متساويتين احداهما مجموعة تجريبية خضعوا لبرنامج المصصم بإستخدام السبورة التفاعلية في تعليم المهارات الأساسية لكرة اليد ( قيد البحث) والاخري ضابطة خضعن للطريقة التقليدية في تعليم المهارات الاساسية لكرة اليد .واعتمدت الباحثة في وسائل وجمع البيانات علي استطلاع راي الخبراء واستمارتي الاستبيان والاختبارات قيد البحث وكانت من اهم النتائج التي توصلت لها الباحثة ان البرنامج التعليمي بإستخدام السبورة التفاعلية له الأثر الأكبر على تعلم المهارات في كرة اليد قيد البحث عن الأسلوب الذى يعتمدعلى الشرح اللفظي وأداء النموذج العملي مما يدل على فاعلية إستخدام السبورة التفاعلية في التعلم.
العشماوي, هيام. (2022). تأثير استخدام السبورة التفاعلية على تعلم بعض المهارات الاساسية في كرة اليد لتلاميذ الحلقة الثانية من التعليم الاساسي. المجلة العلمية لعلوم وفنون الرياضة, 072(5), 9-39. doi: 10.21608/ijssaa.2022.180203.1953
MLA
هيام العشماوي. "تأثير استخدام السبورة التفاعلية على تعلم بعض المهارات الاساسية في كرة اليد لتلاميذ الحلقة الثانية من التعليم الاساسي", المجلة العلمية لعلوم وفنون الرياضة, 072, 5, 2022, 9-39. doi: 10.21608/ijssaa.2022.180203.1953
HARVARD
العشماوي, هيام. (2022). 'تأثير استخدام السبورة التفاعلية على تعلم بعض المهارات الاساسية في كرة اليد لتلاميذ الحلقة الثانية من التعليم الاساسي', المجلة العلمية لعلوم وفنون الرياضة, 072(5), pp. 9-39. doi: 10.21608/ijssaa.2022.180203.1953
VANCOUVER
العشماوي, هيام. تأثير استخدام السبورة التفاعلية على تعلم بعض المهارات الاساسية في كرة اليد لتلاميذ الحلقة الثانية من التعليم الاساسي. المجلة العلمية لعلوم وفنون الرياضة, 2022; 072(5): 9-39. doi: 10.21608/ijssaa.2022.180203.1953