- هدف البحث : يهدف البحث إلى :التعرف على تأثير برنامج تعليمى باستخدام منصة Nearpod على مستوى أداء مسابقة دفع الجلة لتلاميذ المرحلة الإعدادية ويتحقق ذلك من خلال :- 1- تأثير برنامج تعليمى باستخدام منصة Nearpod على الأداء الفنى والرقمى لمسابقة دفع الجلة . 2- قياس أثر استخدام منصة Nearpod على الأداء الفنى والرقمى لمسابقة دفع الجلة . - الإستنتاجات : فى ضوء نتائج البحث وأهدافه وفرضه وفى حدود عينة البحث تمكن الباحث من التوصل إلى الإستنتاجات التالية : 1- يؤثر استخدام المحطات التعليمية المدعمة إلكترونياً منصة نيربود ( Nearpod) تأثير إيجابياً دال إحصائياً عند مستوى 0.05 على المستوى الأداء الفنى والرقمى لمسابقة دفع الجلة لتلاميذ المرحلة الإعدادية . 2- نسبة الفرق بين متوسطات القياسين البعديين للمجموعتين ( التجريبية والضابطة ) فى الأداء الفنى والرقمى لمسابقة دفع الجلة كانت لصالح المجموعة التجريبية نظراً للإرتفاع المتوسطات الحسابية للقياس البعدى للمجموعة التجريبية عن المجموعة الضابطة 3- بلغ حجم تأثير منصة نيربود(Nearpod) على مرحلة الاستعداد (22.8%) ، ومرحلة الزحف ( 40% ) ، ومرحلة الرمى بلغت (49.7%) ومرحلة الإتزان بلغت ( 17.2% ) وللمسابقة ككل بلغت (51.6%) وبلغ جحم التأثير على المستوى الرقمى ( 37.3% ) وكان حجم التأثير كبير جداُ على تعلم مسابقة دفع الجلة
فضل, محمود عبد المنعم غنيم محمد. (2023). تأثير برنامج تعليمى باستخدام منصة نيربود ( Nearpod) على مستوى أداء مسابقة دفع الجلة لتلاميذ المرحلة الإعدادية. المجلة العلمية لعلوم وفنون الرياضة, 073(2), 60-107. doi: 10.21608/ijssaa.2023.193780.1988
MLA
محمود عبد المنعم غنيم محمد فضل. "تأثير برنامج تعليمى باستخدام منصة نيربود ( Nearpod) على مستوى أداء مسابقة دفع الجلة لتلاميذ المرحلة الإعدادية", المجلة العلمية لعلوم وفنون الرياضة, 073, 2, 2023, 60-107. doi: 10.21608/ijssaa.2023.193780.1988
HARVARD
فضل, محمود عبد المنعم غنيم محمد. (2023). 'تأثير برنامج تعليمى باستخدام منصة نيربود ( Nearpod) على مستوى أداء مسابقة دفع الجلة لتلاميذ المرحلة الإعدادية', المجلة العلمية لعلوم وفنون الرياضة, 073(2), pp. 60-107. doi: 10.21608/ijssaa.2023.193780.1988
VANCOUVER
فضل, محمود عبد المنعم غنيم محمد. تأثير برنامج تعليمى باستخدام منصة نيربود ( Nearpod) على مستوى أداء مسابقة دفع الجلة لتلاميذ المرحلة الإعدادية. المجلة العلمية لعلوم وفنون الرياضة, 2023; 073(2): 60-107. doi: 10.21608/ijssaa.2023.193780.1988