العنوان-اختبار تحصيل معرفي مقترح باستخدام كود الاستجابة السريع في مقرر تكنولوجيا التعليم لطلاب كلية التربية الرياضية يهدف البحث الحالي الي اقتراح اختبار تحصيل معرفي باستخدام كود الاستجابة السريع في مقرر تكنولوجيا التعليم لطلاب كلية التربية الرياضية جامعة أسوان -تنبع أهمية البحث حيث يسهم في: - - مسايرة الاتجاهات الحديثة العالمية لتطوير طرق التدريس، وزيادة فعالية العملية التعليمية، وجعل المتعلم محور العملية التعليمية في ضوء أحدث الاساليب التكنولوجية. - توظيف خدمة الانترنت في العملية التعليمية بشكل فعال. استخدمت الباحثة المنهج الوصفي لمناسبته طبيعة البحث وتمثل مجتمع وعينة البحث الخبراء في مجال المناهج وطرق تدريس التربية الرياضية . ولجمع البيانات الخاصة بالبحث استخدمت الباحثه المقابلة الشخصية ، والأختبارات( اختبار التحصيل العرفي المقترح باستخدام كود الاستجابة السريع) (إعداد الباحثة). وكانت من أهم النتائج هي فاعلية استخدام كود الاستجابة السريع في التحصيل المعرفي لمقرر تكنولوجيا التعليم في التربية الرياضية. فى ضوء ما أسفرت عنه نتائج البحث الحالي من استخلاصات توصي الباحثة بما يلي: - 1- العمل على إنتاج العديد من الأنشطة الحركية المختلفة بالتعاون مع الخبراء والمتخصصين في تكنولوجيا التعليم. 2- – إجراء دراسات مشابهة باستخدام كود الاستجابة السريع.
عبدالامام, شرين رافعي عبدالجليل. (2021). اختبار تحصيل معرفي مقترح باستخدام كود الاستجابة السريع QR code في مقرر تكنولوجيا التعليم لطلاب كلية التربية الرياضية. المجلة العلمية لعلوم وفنون الرياضة, 064(064), 9-31. doi: 10.21608/ijssaa.2023.203528.2006
MLA
شرين رافعي عبدالجليل عبدالامام. "اختبار تحصيل معرفي مقترح باستخدام كود الاستجابة السريع QR code في مقرر تكنولوجيا التعليم لطلاب كلية التربية الرياضية", المجلة العلمية لعلوم وفنون الرياضة, 064, 064, 2021, 9-31. doi: 10.21608/ijssaa.2023.203528.2006
HARVARD
عبدالامام, شرين رافعي عبدالجليل. (2021). 'اختبار تحصيل معرفي مقترح باستخدام كود الاستجابة السريع QR code في مقرر تكنولوجيا التعليم لطلاب كلية التربية الرياضية', المجلة العلمية لعلوم وفنون الرياضة, 064(064), pp. 9-31. doi: 10.21608/ijssaa.2023.203528.2006
VANCOUVER
عبدالامام, شرين رافعي عبدالجليل. اختبار تحصيل معرفي مقترح باستخدام كود الاستجابة السريع QR code في مقرر تكنولوجيا التعليم لطلاب كلية التربية الرياضية. المجلة العلمية لعلوم وفنون الرياضة, 2021; 064(064): 9-31. doi: 10.21608/ijssaa.2023.203528.2006