يهدف البحث إلى التعرف على تأثير إستخدام دورة التعلم السباعية المعدلة E´S 7 المدعمة بالمنصات التعليمية على تعلم بعض المهارات الدفاعية والتحصيل المعرفى فى كرة اليد ، إستخدم الباحث المنهج التجريبي بإستخدام التصميم التجريبي لمجموعتين إحداهما ضابطة والأخرى تجريبية عن طريق القياسين القبلي والبعدى لكل منهما ، جاءت نتائج البحث وفقا لما يلي : -
1- توجد فروق ذات دلالة إحصائية بين متوسطي درجات القياسين القبلي والبعدي للمجموعة الضابطة في تعلم بعض المهارات الهجومية والتحصيل المعرفى في كره اليد لصالح القياس البعدي.
2- توجد فروق ذات دلالة إحصائية بين متوسطي درجات القياسين القبلي والبعدي للمجموعة التجربية في تعلم بعض المهارات الهجومية والتحصيل المعرفى في كره اليد لصالح القياس البعدي.
3- توجد فروق ذات دلالة إحصائية بين متوسطي درجات القياسيين البعديين للمجوعتين التجريبية والضابطة في تعلم بعض المهارات الهجومية والتحصيل المعرفى في كره اليد لصالح القياس البعدي للمجموعه التجربية.
4- توجد نسبة تحسـن بين القياسين القبلي والبعدي للمجموعتين الضابطة والتجريبية في تعلم بعض المهارات الهجومية والتحصيل المعرفى فى كرة اليد لصالح المجموعة التجريبية .
مکاوى, عمرو سيد فهمى. (2024). تأثير إستخدام دورة التعلم السباعية المعدلة 7´ES المدعمة بالمنصات التعليمية على تعلم بعض المهارات الدفاعية و التحصيل المعرفى فى كرة اليد. المجلة العلمية لعلوم وفنون الرياضة, 076(3), 166-220. doi: 10.21608/ijssaa.2024.274895.2203
MLA
عمرو سيد فهمى مکاوى. "تأثير إستخدام دورة التعلم السباعية المعدلة 7´ES المدعمة بالمنصات التعليمية على تعلم بعض المهارات الدفاعية و التحصيل المعرفى فى كرة اليد", المجلة العلمية لعلوم وفنون الرياضة, 076, 3, 2024, 166-220. doi: 10.21608/ijssaa.2024.274895.2203
HARVARD
مکاوى, عمرو سيد فهمى. (2024). 'تأثير إستخدام دورة التعلم السباعية المعدلة 7´ES المدعمة بالمنصات التعليمية على تعلم بعض المهارات الدفاعية و التحصيل المعرفى فى كرة اليد', المجلة العلمية لعلوم وفنون الرياضة, 076(3), pp. 166-220. doi: 10.21608/ijssaa.2024.274895.2203
VANCOUVER
مکاوى, عمرو سيد فهمى. تأثير إستخدام دورة التعلم السباعية المعدلة 7´ES المدعمة بالمنصات التعليمية على تعلم بعض المهارات الدفاعية و التحصيل المعرفى فى كرة اليد. المجلة العلمية لعلوم وفنون الرياضة, 2024; 076(3): 166-220. doi: 10.21608/ijssaa.2024.274895.2203