تأثير استخدام الذكاء الإصطناعى للوقاية من الاصابات الرياضية لدى معلمات التربية البدنية بمدارس المرحلة الابتدائية

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلفون

1 هيئه تدريب في قسم التربية العملية بالهيئة العامة للتعليم التطبيقي بدولة الكويت

2 هيئه تدريس في قسم التربية الرياضية بالهيئة العامة للتعليم التطبيقي بدولة الكويت.

المستخلص

لابد أن يكون معلم التربية البدنية على درجة كبيرة من التأهيل العلمي والفني والمهني ليكون قادراً على أداء مهامه الوظيفية بكفاءة وفعالية، والتي تتحدد وفقاً لطبيعة المادة، والتي تتميز بطابعها الميداني.
ابد أن يكون معلم التربية البدنية على درجة كبيرة من التأهيل العلمي والفني والمهني ليكون قادراً على أداء مهامه الوظيفية بكفاءة وفعالية، والتي تتحدد وفقاً لطبيعة المادة، والتي تتميز بطابعها الميداني.
ابد أن يكون معلم التربية البدنية على درجة كبيرة من التأهيل العلمي والفني والمهني ليكون قادراً على أداء مهامه الوظيفية بكفاءة وفعالية، والتي تتحدد وفقاً لطبيعة المادة، والتي تتميز بطابعها الميداني.
أن أهمية البحث تتمثل فى استخدام الذكاء الاصطناعي فى عمل برامج تنمية مهنية وتأهيل وصقل لمعلمات التربية البدنية لتدريبهم على طرق الوقاية من اصابة التلاميذ بالمرحلة الابتدائية بالاصابات الرياضية فى درس التربية البدنية. وذلك باستخدام برامج الذكاء الاصطناعي فى عمل نماذج لشرح المهارات الرياضية فى الدرس وكذلك طرق أدائها وطرق تجنب الاصابات الرياضية فى درس التربية البدنية. وتكون هذه البرامج موجهة لمعلمات التربية البدنية بالمدارس الابتدائية.
الكلمات المفتاحية: الذكاء الإصطناعى - الوقاية من الاصابات الرياضية - معلمات التربية البدنية.

الكلمات الرئيسية

الموضوعات الرئيسية