واقع جودة التسويق ودوره فى جذب المشتركين للأندية الصحية بمحافظة القاهرة

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلفون

1 ادارة رياضية ، كلية التربية الرياضية للبنات بالجزيرة، جامعة حلوان ، القاهرة ، مصر

2 قسم الادارة الرياضية والترويح ،كلية التربية الرياضية للبنات بالجزيرة ،جامعة حلوان ، القاهرة ، مصر

3 قسم الادارة الرياضية والترويح ، كلية التربية الرياضية بالجزيرة ، جامعة حلوان ، القاهرة ، مصر

المستخلص

المستخلص :
أجريت هذة الدراسة بهدف التعرف على واقع جودة التسويق ودوره فى جذب المشتركين للأندية الصحية بمحافظة القاهرة ، حيث استخدمت الباحثة المنهج الوصفى بأسلوبه المسحى وتم اختيار العينة بالطريقة العشوائية وبلغ عددها (130 ) من العاملين للآندية الصحية بمحافظة القاهرة بواقع (30) من عاملين للاندية الصحية كعينة إستطلاعية من مجتمع البحث وخارج العينة الأساسية ، (100 ) من عاملين للأندية الصحية كعينة أساسية وللحصول على البيانات قامت الباحثة ببناء استمارة استبيان من تصميم الباحثة كأداة لجمع البيانات ، من أهم النتائج التى توصلت إليها هذه الدراسة أن جودة التسويق والاعلان ودوره فى جذب المشتركين للأندية الصحية بمحافظة القاهرة تحقق بدرجة مرتفعة بوزن نسبى ( 85 % ) وتتمثل فى أنا كأحد العاملين للأندية الصحية أرى أن الادارة العليا ان ادارة النادى الصحى لديها خبرة وقدرة على حل المشكلات وتقوم باستخدام اساليب تسويقية حديثة ومن اهم التوصيات ضرورة اهتمام النادى الصحى بتقديم عروض اسعار مناسبة للمشتركين لجميع الخدمات المقدمة اليهم ، واستخدام أساليب اعلان ملفتة ومبتكرة للاعلان عن خدماتها

الكلمات الرئيسية

الموضوعات الرئيسية