يهدف البحث الي التعرف على تأثير برنامج تعليمى باستخدام أسلوب النمذجة علي تعلم رفعة الكلين والنطر فى رفع الاثقال لطلاب الفرقة الأولى بكلية التربية الرياضية حيث يتكون مجتمع البحث من طلاب الفرقة الأولى بكلية التربية الرياضية ببنها، حيث تم اختيار عينة البحث بالطريقة العمدية العشوائية من مجتمع البحث وبلغ عددها (50) طالب ، تم اختيار (10) طلاب لإجراء الدراسة الإستطلاعية ، والباقى عددهم (40) طالب تم تقسيمهم إلى مجموعتين تجريبية وضابطة حيث بلغ قوام كل مجموعة (20) طالب ، حيث استخدم الباحث المنهج التجريبى لمناسبته لطبيعة هذا البحث من خلال التصميم التجريبى الذى يعتمد على القياسين القبلى والبعدى لمجموعتين تجريبية وضابطة وبذلك تصبح عينة البحث الأساسية (40) طالب ، ومن اهم النتائج البرنامج التعليمى باستخدام أسلوب النمذجة أثر إيجابياً على نتائج الطلاب فى مستوى الأداء المهارى لرفعة الكلين والنطر قيد البحث،و أوضحت النتائج تفوق أفراد المجموعة التجريبية التى استخدمت أسلوب النمذجة على أفراد المجموعة الضابطة فى قياسات مستوى اداء رفعة الكلين والنطر قيد البحث
عثمان, مصطفى رمضان علي. (2024). تأثير برنامج تعليمى باستخدام النمذجة علي تعلم رفعة الكلين والنطر فى رياضة رفع الأثقال. المجلة العلمية لعلوم وفنون الرياضة, 079(1), 202-218. doi: 10.21608/ijssaa.2024.326337.2333
MLA
مصطفى رمضان علي عثمان. "تأثير برنامج تعليمى باستخدام النمذجة علي تعلم رفعة الكلين والنطر فى رياضة رفع الأثقال". المجلة العلمية لعلوم وفنون الرياضة, 079, 1, 2024, 202-218. doi: 10.21608/ijssaa.2024.326337.2333
HARVARD
عثمان, مصطفى رمضان علي. (2024). 'تأثير برنامج تعليمى باستخدام النمذجة علي تعلم رفعة الكلين والنطر فى رياضة رفع الأثقال', المجلة العلمية لعلوم وفنون الرياضة, 079(1), pp. 202-218. doi: 10.21608/ijssaa.2024.326337.2333
VANCOUVER
عثمان, مصطفى رمضان علي. تأثير برنامج تعليمى باستخدام النمذجة علي تعلم رفعة الكلين والنطر فى رياضة رفع الأثقال. المجلة العلمية لعلوم وفنون الرياضة, 2024; 079(1): 202-218. doi: 10.21608/ijssaa.2024.326337.2333