" تأثير استخدام الطريقة الهيربارتيه علي تعلم بعض المهارات الاساسية
في سباحة الزحف علي البطن "
* نيرة أشرف السيد سالم – مدربة سباحة و لياقة بدنية.
• أ.د/عبير جمال شحاته- أستاذ السباحة بقسم تدريب الرياضات المائية - كلية التربية الرياضية بنات - جامعة حلوان.
• أ.د.م/علاء طه احمد- استاذ مساعد بقسم المناهج وطرق التدريس – كلية التربية الرياضية بنين – جامعة بنها.
• Naira ashraf alsayed salem_swimming and fitness coach.
• Dr\abeer gamal Shehata_prof in the water sports training department_helwan university.
• Dr\alaa taha ahmed_an assistant prof in the department of curriculum and teaching methods_benha university.
مستخلص البحث باللغة العربية:
(تعلم بعض المهارات الاساسية باستخدام طريقة هاربرت)
يهدف البحث الي التعرف علي تعلم بعض المهارات الاساسية سباحة الزحف والتحصيل المعرفي باستخدام طريقة هاربرت من خلال التعرف علي :
• استخدام طريقة هاربرت علي تعلم بعض المهارات الاساسية سباحة الزحف.
باستخدام عينه يبلغ عددها (40) طالبة و تم تقسيمهم الي مجموعتين متساويتين احداهما تجريبية ولاخري ضابطة وبلغ قوام كل مجموعة (20) طالبة للمجموعة التجريبية و( 20) طالبة للمجموعة الضابطة وقد اظهرت النتائج ان استخدام طريقة هاربرت يؤثر بشكل ايجابي و يعمل علي تعلم بعض المهارات الاساسية في سباحة الزحف .
سالم, نيرة, شحاته, عبير, & طه, علاء. (2024). تأثير استخدام الطريقة الهيربراتيه علي تعلم بعض المهارات الاساسية في سباحة الزحف علي البطن. المجلة العلمية لعلوم وفنون الرياضة, 079(2), 134-158. doi: 10.21608/ijssaa.2024.263374.2173
MLA
نيرة سالم; عبير شحاته; علاء طه. "تأثير استخدام الطريقة الهيربراتيه علي تعلم بعض المهارات الاساسية في سباحة الزحف علي البطن", المجلة العلمية لعلوم وفنون الرياضة, 079, 2, 2024, 134-158. doi: 10.21608/ijssaa.2024.263374.2173
HARVARD
سالم, نيرة, شحاته, عبير, طه, علاء. (2024). 'تأثير استخدام الطريقة الهيربراتيه علي تعلم بعض المهارات الاساسية في سباحة الزحف علي البطن', المجلة العلمية لعلوم وفنون الرياضة, 079(2), pp. 134-158. doi: 10.21608/ijssaa.2024.263374.2173
VANCOUVER
سالم, نيرة, شحاته, عبير, طه, علاء. تأثير استخدام الطريقة الهيربراتيه علي تعلم بعض المهارات الاساسية في سباحة الزحف علي البطن. المجلة العلمية لعلوم وفنون الرياضة, 2024; 079(2): 134-158. doi: 10.21608/ijssaa.2024.263374.2173