تأثير برنامج باستخدام شبکات التواصل الاجتماعى على تعلم مهارة 110متر/ حواجز لطلاب کلية التربية الرياضية جامعة المنوفية

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلف

کلية التربية الرياضية ، جامعة المنوفية، المنوفية، مصر

المستخلص

    يهدف البحث إلى تصميم برنامج تعليمي من خلال شبکات التواصل الاجتماعى للتعرف على تأثيره على کلاً من:-تعلم مهارة 110م/ح لدى طلاب الفرقة الأولى بکلية التربية الرياضية جامعة المنوفية .اکتساب طلاب الفرقة الأولى بکلية التربية الرياضية جامعة المنوفية المعلومات والمعارف المرتبطة بمهارة 110م/حاستخدم الباحث المنهج التجريبي ذو القياسين( القبلي والبعدي ) لمجموعتين إحداهما تجريبية استخدمت الوسيلة التکنولوجية الحديثة ( شبکات التواصلالاجتماعى ) والأخرى ضابطة استخدمت الطريقة التقليدية.اشتمل مُجتمع البحث على طلاب الفرقة الأولى بکلية التربية الرياضية جامعة المنوفية للعام الجامعي2015م/ 2016 م والبالغ عددهم(180) طالبالاستخلاصات.تصميم البرنامج التعليمي قيد البحث على موقع شبکه التواصل الاجتماعى.أدى البرنامج التعليمي باستخدام شبکه التواصل الاجتماعى إلى تعلم مهارة 110 متر /حواجز قيد البحث.أدى البرنامج التعليمي باستخدام شبکه التواصل الاجتماعى إلى سرعة تعلم مهارة 110متر /جواجز قيد البحث.أدى البرنامج التعليمي باستخدام شبکه التواصل الاجتماعى إلى توفير الوقت والجهد للمتعلمين في مهارة 110 متر / حواجز قيد البحث.أدى البرنامج التعليمي باستخدام شبکه التواصل الاجتماعى إلى اکتساب الطلاب المعارف والمعلومات المرتبطة مهارة 110متر / حواجز .

الكلمات الرئيسية

الموضوعات الرئيسية