يهدف البحث إلى: - التعرف على تأثير البرنامج التعليمي باستخدام أسلوب التدريس المکثف علي تحسين بعض المهارات الأساسية (الجري بالکرة – السيطرة علي الکرة – رکل الکرة تجاه المرمي ) في نشاط کرة القدم لتلاميذ الصف الأول الإعدادي تم استخدام المنهج التجريبي ذو التصميم: القبلي – البعدي pretest- post test design لملاحظة السببية أو التأثير من خلال الکشف عن دلالة الفروق في النتائج بين مجموعتين إحداهما تجريبية والأخرى ضابطة تم اختيار عينة البحث بالطريقة العشوائية البسيطة حيث بلغ عددها (48) تلميذا بنسبة 26.37% من مجتمع البحث تم تقسيمهم إلى مجموعتين الأولى تجريبية عددها (24 ) تلميذا والاخري ضابطة عددها (24) تلميذا أما عينة المعاملات العلمية ( الصدق والثبات) بلغ عددها (15) تلميذا . - الاستخلاصات : - حققت المجموعة التجريبية التي استخدمت البرنامج التعليمي بواسطة أسلوب التدريس المکثف تحسننا في تعليم المهارات الأساسية في کرة القدم ( قيد البحث ) - حققت المجمعة الضابطة تحسن نسبي في تعليم المهارات الأساسية في کرة القدم - تفوقت المجموعة التجريبية التي استخدمت البرنامج التعليمي بواسطة أسلوب التدريس المکثف في نسبة التحسن علي المجموعة الضابطة في تعليم المهارات الأساسية في کرة القدم
السايح, عمرو مصطفي. (2019). تأثير برنامج تعليمي باستخدام أسلوب التدريس المکثف علي تحسين بعض المهارات الأساسية في کرة القدم لتلاميذ المرحلة الإعدادية. المجلة العلمية لعلوم وفنون الرياضة, 010(010), 160-178. doi: 10.21608/ijssaa.2019.68594
MLA
عمرو مصطفي السايح. "تأثير برنامج تعليمي باستخدام أسلوب التدريس المکثف علي تحسين بعض المهارات الأساسية في کرة القدم لتلاميذ المرحلة الإعدادية". المجلة العلمية لعلوم وفنون الرياضة, 010, 010, 2019, 160-178. doi: 10.21608/ijssaa.2019.68594
HARVARD
السايح, عمرو مصطفي. (2019). 'تأثير برنامج تعليمي باستخدام أسلوب التدريس المکثف علي تحسين بعض المهارات الأساسية في کرة القدم لتلاميذ المرحلة الإعدادية', المجلة العلمية لعلوم وفنون الرياضة, 010(010), pp. 160-178. doi: 10.21608/ijssaa.2019.68594
VANCOUVER
السايح, عمرو مصطفي. تأثير برنامج تعليمي باستخدام أسلوب التدريس المکثف علي تحسين بعض المهارات الأساسية في کرة القدم لتلاميذ المرحلة الإعدادية. المجلة العلمية لعلوم وفنون الرياضة, 2019; 010(010): 160-178. doi: 10.21608/ijssaa.2019.68594