يهدف هذا البحث إلى تطوير مقرر تطبيقات تخصصية فى التعبير الحرکى للفرقة الرابعة (شعبة تعليم) بکلية التربية الرياضية للبنات بالقاهرة فى ضوء معايير الجودة ووفقاً لمتطلبات سوق العمل. تخدمت الباحثة المنهج الوصفى القائم على المسح التحليلى وذلک لمناسبته لطبيعة هذا البحث. الخبراء : بلغ عددهم (22) عضو هيئة تدريس وهم مجتمع البحث کاملاً من أعضاء هيئة التدريس بقسم تدريب التعبير الحرکى والإيقاع الحرکى بکلية التربية الرياضية للبنات جامعة حلوان + عضو هيئة تدريس من قسم المناهج وطرق التدريس وعضو هيئة تدريس من کلية التربية جامعة عين شمس، وتم تقسيمهم إلى (6) أعضاء للدراسة الإستطلاعية ، وعدد (16) عضو للدراسة الأساسية. الطالبات : (25) طالبة من طالبات الفرقة الرابعة (شعبة تعليم) بنسبة (52%) من العدد الکلى. خريجات : خريجات شعبة تعليم وبلغ عددهن (30) خريجة.
المغازى, ولاء محمود. (2019). تطوير مقرر تطبيقات تخصصية فى التعبير الحرکى للفرقة الرابعة (شعبة تعليم) فى ضوء معايير الجودة ووفقاً لمتطلبات سوق العمل. المجلة العلمية لعلوم وفنون الرياضة, 011(011), 1-229. doi: 10.21608/ijssaa.2019.68596
MLA
ولاء محمود المغازى. "تطوير مقرر تطبيقات تخصصية فى التعبير الحرکى للفرقة الرابعة (شعبة تعليم) فى ضوء معايير الجودة ووفقاً لمتطلبات سوق العمل". المجلة العلمية لعلوم وفنون الرياضة, 011, 011, 2019, 1-229. doi: 10.21608/ijssaa.2019.68596
HARVARD
المغازى, ولاء محمود. (2019). 'تطوير مقرر تطبيقات تخصصية فى التعبير الحرکى للفرقة الرابعة (شعبة تعليم) فى ضوء معايير الجودة ووفقاً لمتطلبات سوق العمل', المجلة العلمية لعلوم وفنون الرياضة, 011(011), pp. 1-229. doi: 10.21608/ijssaa.2019.68596
VANCOUVER
المغازى, ولاء محمود. تطوير مقرر تطبيقات تخصصية فى التعبير الحرکى للفرقة الرابعة (شعبة تعليم) فى ضوء معايير الجودة ووفقاً لمتطلبات سوق العمل. المجلة العلمية لعلوم وفنون الرياضة, 2019; 011(011): 1-229. doi: 10.21608/ijssaa.2019.68596