- يؤثر إستخدام الدمج بين التعلم الإلکترونى والتقليدى تأثيراً إيجابياً دال إحصائياً عند مستوى (0.05) على مستوى أداء بعض المهارات الأساسية (المحاورة – التمريرة الصدرية – التصويب من الثبات) فى کرة السلة بدرس التربية الرياضية لتلاميذ الصف الأول بالمدرسة الإعدادية الرياضية بالزقازيق. 2- يؤثر إستخدام التعلم التقليدى تأثيراً إيجابياً دال إحصائياً عند مستوى (0.05) على مستوى أداء بعض المهارات الأساسية (المحاورة – التمريرة الصدرية – التصويب من الثبات) فى کرة السلة بدرس التربية الرياضية لتلاميذ الصف الأول بالمدرسة الإعدادية الرياضية بالزقازيق. 3- تفوق أفراد المجموعة التجريبية (التعلم الإلکترونى والتقليدى) على المجموعة الضابطة (التعلم التقليدى) فى القياسات البعدية فى مستوى أداء بعض المهارات الأساسية فى کرة السلة بدرس التربية الرياضية لتلاميذ الصف الأول بالمدرسة الإعدادية الرياضية بالزقازيق. 4- تفوق أفراد المجموعة التجريبية (التعلم الإلکترونى والتقليدى) على المجموعة الضابطة (التعلم التقليدى) فى نسب تحسن القياس البعدى عن القبلى فى مستوى أداء بعض المهارات الأساسية فى کرة السلة ، حيث کانت نسب التحسن للمجموعة التجريبية (52.02% - 409.26%)، بينما کانت نسب التحسن للمجموعة الضابطة (40.66% - 300.00%).
علي ابراهيم, هبه. (2020). فاعلية الدمج بين التـعلم الإلکتـرونى والتقليدى على مستوى أداء بعض المهارات الأساسية فى کرة السلة لتلاميذ الإعدادية الرياضية. المجلة العلمية لعلوم وفنون الرياضة, 021(021), 140-160. doi: 10.21608/ijssaa.2020.27192.1056
MLA
هبه علي ابراهيم. "فاعلية الدمج بين التـعلم الإلکتـرونى والتقليدى على مستوى أداء بعض المهارات الأساسية فى کرة السلة لتلاميذ الإعدادية الرياضية", المجلة العلمية لعلوم وفنون الرياضة, 021, 021, 2020, 140-160. doi: 10.21608/ijssaa.2020.27192.1056
HARVARD
علي ابراهيم, هبه. (2020). 'فاعلية الدمج بين التـعلم الإلکتـرونى والتقليدى على مستوى أداء بعض المهارات الأساسية فى کرة السلة لتلاميذ الإعدادية الرياضية', المجلة العلمية لعلوم وفنون الرياضة, 021(021), pp. 140-160. doi: 10.21608/ijssaa.2020.27192.1056
VANCOUVER
علي ابراهيم, هبه. فاعلية الدمج بين التـعلم الإلکتـرونى والتقليدى على مستوى أداء بعض المهارات الأساسية فى کرة السلة لتلاميذ الإعدادية الرياضية. المجلة العلمية لعلوم وفنون الرياضة, 2020; 021(021): 140-160. doi: 10.21608/ijssaa.2020.27192.1056