Toggle navigation
الصفحة الرئيسية
تصفح
العدد الحالي
بالعدد
بالمؤلف
بالموضوع
فهرس المؤلفين
فهرس الكلمات الرئيسية
معلومات عن الدورية
عن الدورية
الأهداف والنطاق
هيئة التحرير
أخلاقيات النشر
عملية مراجعة النظراء
دليل المؤلفين
ارسال المقالة
اتصل بنا
تسجيل الدخول
تسجيل الدخول
التسجيل
English
الكلمات الرئيسية =
أسلوب التدريس المکثف
عدد المقالات:
1
تأثير برنامج تعليمي باستخدام أسلوب التدريس المکثف علي تحسين بعض المهارات الأساسية في کرة القدم لتلاميذ المرحلة الإعدادية
المجلد 010، العدد 010، فبراير 2019، الصفحة
160-178
عمرو مصطفي السايح
عرض المقالة
PDF 422.85 K
مشاهدة على SCiNiTO
المقالات الجاهزة للنشر
العدد الحالي
أرشيف الدورية
المجلد 076 (2024)
المجلد 075 (2023)
المجلد 074 (2023)
المجلد 073 (2023)
المجلد 072 (2022)
المجلد 071 (2022)
المجلد 070 (2022)
المجلد 08 (2021)
المجلد 069 (2021)
المجلد 068 (2021)
المجلد 067 (2021)
المجلد 066 (2021)
المجلد 065 (2021)
المجلد 064 (2021)
المجلد 063 (2021)
المجلد 062 (2021)
المجلد 061 (2021)
المجلد 060 (2021)
المجلد 059 (2021)
المجلد 058 (2021)
المجلد 057 (2021)
المجلد 056 (2021)
المجلد 055 (2021)
المجلد 054 (2021)
المجلد 053 (2021)
المجلد 052 (2021)
المجلد 051 (2021)
المجلد 050 (2021)
المجلد 049 (2021)
المجلد 048 (2021)
المجلد 04 (2021)
المجلد 0043 (2021)
المجلد 09 (2020)
المجلد 047 (2020)
المجلد 046 (2020)
المجلد 045 (2020)
المجلد 044 (2020)
المجلد 043 (2020)
المجلد 042 (2020)
المجلد 041 (2020)
المجلد 040 (2020)
المجلد 039 (2020)
المجلد 038 (2020)
المجلد 037 (2020)
المجلد 036 (2020)
المجلد 035 (2020)
المجلد 034 (2020)
المجلد 033 (2020)
المجلد 032 (2020)
المجلد 031 (2020)
المجلد 030 (2020)
المجلد 029 (2020)
المجلد 028 (2020)
المجلد 027 (2020)
المجلد 026 (2020)
المجلد 025 (2020)
المجلد 024 (2020)
المجلد 023 (2020)
المجلد 022 (2020)
المجلد 021 (2020)
المجلد 020 (2020)
المجلد 019 (2020)
المجلد 018 (2020)
المجلد 017 (2020)
المجلد 013 (2020)
المجلد 012 (2019)
المجلد 011 (2019)
المجلد 010 (2019)
المجلد 009 (2019)
المجلد 008 (2019)
المجلد 007 (2019)
المجلد 006 (2018)
المجلد 005 (2018)
المجلد 004 (2018)
المجلد 016 (2017)
المجلد 015 (2017)
المجلد 014 (2017)
المجلد 003 (2017)
المجلد 002 (2017)
المجلد 001 (2017)