محمود, دينا کمال. (2018). الاتصالات التسويقية الالکترونية ودورها في الترويج للسياحة الرياضية بجمهورية مصر العربية. المجلة العلمية لعلوم وفنون الرياضة, 007(007), 118-150. doi: 10.21608/ijssaa.2018.117793
MLA
دينا کمال محمود. "الاتصالات التسويقية الالکترونية ودورها في الترويج للسياحة الرياضية بجمهورية مصر العربية". المجلة العلمية لعلوم وفنون الرياضة, 007, 007, 2018, 118-150. doi: 10.21608/ijssaa.2018.117793
HARVARD
محمود, دينا کمال. (2018). 'الاتصالات التسويقية الالکترونية ودورها في الترويج للسياحة الرياضية بجمهورية مصر العربية', المجلة العلمية لعلوم وفنون الرياضة, 007(007), pp. 118-150. doi: 10.21608/ijssaa.2018.117793
VANCOUVER
محمود, دينا کمال. الاتصالات التسويقية الالکترونية ودورها في الترويج للسياحة الرياضية بجمهورية مصر العربية. المجلة العلمية لعلوم وفنون الرياضة, 2018; 007(007): 118-150. doi: 10.21608/ijssaa.2018.117793