يهدف البحث إلى التعرف على مدي امتلاک أعضاء هيئة تدريس رياضة الجودو للکفايات التکنولوجية التعليمية وممارستهم لها بکليات التربية الرياضية, وقد إستخدمت الباحثة المنهج الوصفي باتباع الأسلوب المسحي، على عينة عمدية أعضاء هيئة تدريس رياضة الجودوبکليات التربية الرياضية بالجامعات المصرية للعام الجامعي 2018/2019م ، وقد بلغ عدد مجتمع البحث (32) عضو ، وبلغ عدد عينة البحث الأساسية النهائية (26) عضو هيئة تدريس رياضة جودو، وکانت أهم النتائج التي تم التوصل إليها تتمثل في الاتي : 1- وجود عدد 18 کفاية تکنولوجية تعليمية يمتلکها أعضاء هيئة تدريس رياضة الجودو بکليات التربية الرياضية بدرجة عالية و عدد ( 11 ) بدرجة متوسطة و عدد ( 12 ) بدرجة قليلة جداً من أصل ( 40 ) کفاية تعليمية . 2- وجود عدد ( 21 ) کفاية تکنولوجية تعليمية يمارسها أعضاء هيئة تدريس رياضة الجودو بکليات التربية الرياضية بدرجة عالية و عدد ( 8 ) بدرجة متوسطة من أصل ( 40 ) کفاية تعليمية عدد ( 12 ) بدرجة قليلة جداً 3- وجود ارتباط دال إحصائياً بين الدرجة الکلية لإمتلاک أعضاء هيئة تدريس رياضة الجودو للکفايات التکنولوجية التعليمية وممارستهم لها بکليات التربية الرياضية .
عبدالفتاح, نجية. (2020). مدي إمتلاک أعضاء هيئة تدريس رياضة الجودو للکفايات التکنولوجية التعليمية وممارستهم لها بکليات التربية الرياضية. المجلة العلمية لعلوم وفنون الرياضة, 031(031), 177-212. doi: 10.21608/ijssaa.2020.33809.1193
MLA
نجية عبدالفتاح. "مدي إمتلاک أعضاء هيئة تدريس رياضة الجودو للکفايات التکنولوجية التعليمية وممارستهم لها بکليات التربية الرياضية". المجلة العلمية لعلوم وفنون الرياضة, 031, 031, 2020, 177-212. doi: 10.21608/ijssaa.2020.33809.1193
HARVARD
عبدالفتاح, نجية. (2020). 'مدي إمتلاک أعضاء هيئة تدريس رياضة الجودو للکفايات التکنولوجية التعليمية وممارستهم لها بکليات التربية الرياضية', المجلة العلمية لعلوم وفنون الرياضة, 031(031), pp. 177-212. doi: 10.21608/ijssaa.2020.33809.1193
VANCOUVER
عبدالفتاح, نجية. مدي إمتلاک أعضاء هيئة تدريس رياضة الجودو للکفايات التکنولوجية التعليمية وممارستهم لها بکليات التربية الرياضية. المجلة العلمية لعلوم وفنون الرياضة, 2020; 031(031): 177-212. doi: 10.21608/ijssaa.2020.33809.1193