فاعلية استخدام التعليم الهجين على تعليم مسابقة الوثب الثلاثي لطلاب المستوى الأول بکلية التربية الرياضية جامعة المنوفية

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلف

کلية التربية الرياضية جامعة المنوفية

المستخلص

قامت الباحثة بدراسة بعنوان فاعلية استخدام التعليم الهجين على تعليم مسابقة الوثب الثلاثي لطلاب المستوى الأول بکلية التربية الرياضية جامعة المنوفية بهدف التعرف على تأثير استخدام التعليم الهجين على تعليم مسابقة الوثب الثلاثي لأفراد عينة البحث والتعرف على تأثير استخدام التعليم الهجين على مستوى التحصيل المعرفي لمسابقة الوثب الثلاثي لأفراد عينة البحث وکانت فروض البحث توجد فروق دالة إحصائيا بين متوسطي القياسين (القبلي والبعدي) للمجموعة التجريبية في تعليم مسابقة الوثب الثلاثي قيد البحث لصالح متوسط القياس البعدي.
- توجد فروق دالة إحصائيا بين متوسطي القياسين (القبلي والبعدي) للمجموعة التجريبية في مستوى التحصيل المعرفي لمسابقة الوثب الثلاثي قيد البحث لصالح متوسط القياس البعدي و استخدمت الباحثة المنهج التجريبي ذو القياسين (القبلي والبعدي) على مجموعة تجريبية واحدة نظرا لملائمته لطبيعة البحث اشتمل مُجتمع البحث على طلاب المستوى الأول الملتحقين بالفصل الدراسي الصيفي والبالغ عددهم(47) طالب حيث تم تقسيمهم إلى (40) طالب لإجراء الدراسة الاساسية، و(7) طلاب لإجراء الدراسة الاستطلاعية ونتج عن الدراسة
1. أدى البرنامج التعليمي باستخدام التعليم الهجين إلى تعلم مسابقة الوثب الثلاثي

الكلمات الرئيسية

الموضوعات الرئيسية