دور وسائل التواصل الاجتماعي لاستثمار اوقات الفراغ وعلاقته بالعزلة الاجتماعية لطلاب المرحلة الثانوية هدف البحث: يهدف البحث الي التعرف علي دور وسائل التواصل الاجتماعي لاستثمار اوقات الفراغ وعلاقته بالعزلة الاجتماعية لطلاب المرحلة الثانوية . تساؤلات البحث: 1ـ ما مستوي تأثير وسائل التواصل الاجتماعي علي العزلة الاجتماعية لطلاب المرحلة الثانوية؟ منهج البحث: استخدمت الباحثة المنهج الوصفي لملائمته لطبيعة البحث ولتحقيق هدف البحث . عينة البحث: قامت الباحثة بتحديد عينة البحث بالطريقة العمدية العشوائية ،حيث بلغ عدد العينة (223) ،(54)کعينة استطلاعية ،(184)کعينة اساسية طالب وطالبة من المرحلة الثانوية بمحافظة المنوفية . اهم النتائج: 1ـ هناک ارتباط وتأثير واضح لوسائل التواصل الاجتماعي علي مستوي العزلة الاجتماعية لدي الطلاب عينة البحث. 2- أن مستوي العزلة الاجتماعية لدي طلاب المرحلة الثانوية المحافظة يعتبر متوسط. 3ـ أن هناک ارتباط وتأثير واضح لوسائل التواصل الاجتماعي علي مستوي العزلة الاجتماعية لدي طلاب المرحلة الثانوية بمحافظة المنوفية . 4ـ أنه کلما زاد مستوي استخدام وسائل التواصل الاجتماعي زاد معه مستوي العزلة الاجتماعية للأفراد.
خضر, رقية محمد مهدي, & شلتوت, هناء حسني. (2021). دور وسائل التواصل الاجتماعي لاستثمار أوقات الفراغ وعلاقته بالعزلة الاجتماعية لطلاب المرحلة الثانوية. المجلة العلمية لعلوم وفنون الرياضة, 062(062), 188-220. doi: 10.21608/ijssaa.2021.72375.1639
MLA
رقية محمد مهدي خضر; هناء حسني شلتوت. "دور وسائل التواصل الاجتماعي لاستثمار أوقات الفراغ وعلاقته بالعزلة الاجتماعية لطلاب المرحلة الثانوية". المجلة العلمية لعلوم وفنون الرياضة, 062, 062, 2021, 188-220. doi: 10.21608/ijssaa.2021.72375.1639
HARVARD
خضر, رقية محمد مهدي, شلتوت, هناء حسني. (2021). 'دور وسائل التواصل الاجتماعي لاستثمار أوقات الفراغ وعلاقته بالعزلة الاجتماعية لطلاب المرحلة الثانوية', المجلة العلمية لعلوم وفنون الرياضة, 062(062), pp. 188-220. doi: 10.21608/ijssaa.2021.72375.1639
VANCOUVER
خضر, رقية محمد مهدي, شلتوت, هناء حسني. دور وسائل التواصل الاجتماعي لاستثمار أوقات الفراغ وعلاقته بالعزلة الاجتماعية لطلاب المرحلة الثانوية. المجلة العلمية لعلوم وفنون الرياضة, 2021; 062(062): 188-220. doi: 10.21608/ijssaa.2021.72375.1639