استهدف البحث الحالي التعرف على تأثير استخدام الاسلوب الثابت والمتغير على مستوى أداء بعض مهارات هوکي الميدان لطلاب التخصص بکلية التربية الرياضية جامعة المنوفية. ولتحقيق هدف البحث استخدمت الباحثة المنهج التجريبي من خلال التصميم التجريبي الذي يعتمد على القياسين القبلي والبعدي لثلاث مجموعات تجريبية، وتألفت عينة البحث من طالبات الفرقة الثالثة (تخصص العاب المضرب) بکلية التربية الرياضية جامعة المنوفية للعام الجامعي (2020م/2021م) والبالغ عددهم (51) طالب، وقد تم اختيار عينة البحث بالطريقة العمدية وعددهن (51) طالب، ولقياس الأداء القبلي والبعدي لمجموعة البحث استخدمت الباحثة الاختبارات البدنية والاختبارات المهارية الخاصة بالمهارات الاساسية لهوکي الميدان، وقد قامت الباحثة باستخدام اسلوبي (الثابت والمتغير) على افراد عينة البحث من طلاب الفرقة الثالثة، وبعد الانتهاء من جمع البيانات أخضعتها الباحثة للمعاملات الإحصائية للحصول للنتائج وتوصلت الباحثة إلى أن استخدام اسلوبي (الثابت والمتغير) لها تأثير إيجابي دال إحصائياً على مستوى أداء بعض مهارات هوکي الميدان لدي طلاب الفرقة الثالثة تخصص العاب مضرب، وتفوقت المجموعة التجريبية الثالثة والمستخدمة الاسلوب المتغير والثابت على المجموعة التجريبية الاولي والمستخدمة الاسلوب الثابت والمجموعة التجريبية الثانية والمستخدمة الأسلوب المتغير.
شعله, ماجده فتحى. (2021). تأثير استخدام الاسلوب الثابت والمتغير على مستوى أداء بعض مهارات هوکي الميدان لطلاب التخصص بکلية التربية الرياضية جامعة المنوفية. المجلة العلمية لعلوم وفنون الرياضة, 063(063), 273-299. doi: 10.21608/ijssaa.2021.74240.1657
MLA
ماجده فتحى شعله. "تأثير استخدام الاسلوب الثابت والمتغير على مستوى أداء بعض مهارات هوکي الميدان لطلاب التخصص بکلية التربية الرياضية جامعة المنوفية", المجلة العلمية لعلوم وفنون الرياضة, 063, 063, 2021, 273-299. doi: 10.21608/ijssaa.2021.74240.1657
HARVARD
شعله, ماجده فتحى. (2021). 'تأثير استخدام الاسلوب الثابت والمتغير على مستوى أداء بعض مهارات هوکي الميدان لطلاب التخصص بکلية التربية الرياضية جامعة المنوفية', المجلة العلمية لعلوم وفنون الرياضة, 063(063), pp. 273-299. doi: 10.21608/ijssaa.2021.74240.1657
VANCOUVER
شعله, ماجده فتحى. تأثير استخدام الاسلوب الثابت والمتغير على مستوى أداء بعض مهارات هوکي الميدان لطلاب التخصص بکلية التربية الرياضية جامعة المنوفية. المجلة العلمية لعلوم وفنون الرياضة, 2021; 063(063): 273-299. doi: 10.21608/ijssaa.2021.74240.1657