تأثير استخدام الخرائط الذهنية المبرمجة على مستوى التحصيل المعرفي وأداء مهارة الشقلبة الأمامية على اليدين على طاولة القفز

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلف

کلية التربية الرياضية ، جامعة المنوفية ، شبين الکوم ، مصر .

المستخلص

يهدف البحث التعرف علي تأثير استخدام الخرائط الذهنية المبرمجة على مستوى التحصيل المعرفي  وأداء مهارة الشقلبة الأمامية على اليدين على اليدين على طاولة القفز وتوصل ان اهم نتائج البحث ان محتوي البرنامج التدريبي قد اثر ايجابين علي مستوى التحصيل المعرفي  وأداء مهارة الشقلبة الأمامية على اليدين على اليدين على طاولة القفز .

الكلمات الرئيسية

الموضوعات الرئيسية