يهدف البحث التعرف علي تأثير استخدام الخرائط الذهنية المبرمجة على مستوى التحصيل المعرفي وأداء مهارة الشقلبة الأمامية على اليدين على اليدين على طاولة القفز وتوصل ان اهم نتائج البحث ان محتوي البرنامج التدريبي قد اثر ايجابين علي مستوى التحصيل المعرفي وأداء مهارة الشقلبة الأمامية على اليدين على اليدين على طاولة القفز .
وتوت, حمدي أحمد السيد. (2018). تأثير استخدام الخرائط الذهنية المبرمجة على مستوى التحصيل المعرفي وأداء مهارة الشقلبة الأمامية على اليدين على طاولة القفز. المجلة العلمية لعلوم وفنون الرياضة, 008(008), 189-210. doi: 10.21608/ijssaa.2020.68465
MLA
حمدي أحمد السيد وتوت. "تأثير استخدام الخرائط الذهنية المبرمجة على مستوى التحصيل المعرفي وأداء مهارة الشقلبة الأمامية على اليدين على طاولة القفز". المجلة العلمية لعلوم وفنون الرياضة, 008, 008, 2018, 189-210. doi: 10.21608/ijssaa.2020.68465
HARVARD
وتوت, حمدي أحمد السيد. (2018). 'تأثير استخدام الخرائط الذهنية المبرمجة على مستوى التحصيل المعرفي وأداء مهارة الشقلبة الأمامية على اليدين على طاولة القفز', المجلة العلمية لعلوم وفنون الرياضة, 008(008), pp. 189-210. doi: 10.21608/ijssaa.2020.68465
VANCOUVER
وتوت, حمدي أحمد السيد. تأثير استخدام الخرائط الذهنية المبرمجة على مستوى التحصيل المعرفي وأداء مهارة الشقلبة الأمامية على اليدين على طاولة القفز. المجلة العلمية لعلوم وفنون الرياضة, 2018; 008(008): 189-210. doi: 10.21608/ijssaa.2020.68465