عبد الحفيظ, وفاء. (2018). فاعلية البرنامج التربوي الفردي للتمرينات الفنية الإيقاعية على تحسين الإدراک الحس حرکى والسلوک اللاتوافقى للتلميذات المعاقات عقلياً القابلات للتعلم. المجلة العلمية لعلوم وفنون الرياضة, 005(005), 154-184. doi: 10.21608/ijssaa.2018.64869
MLA
وفاء عبد الحفيظ. "فاعلية البرنامج التربوي الفردي للتمرينات الفنية الإيقاعية على تحسين الإدراک الحس حرکى والسلوک اللاتوافقى للتلميذات المعاقات عقلياً القابلات للتعلم", المجلة العلمية لعلوم وفنون الرياضة, 005, 005, 2018, 154-184. doi: 10.21608/ijssaa.2018.64869
HARVARD
عبد الحفيظ, وفاء. (2018). 'فاعلية البرنامج التربوي الفردي للتمرينات الفنية الإيقاعية على تحسين الإدراک الحس حرکى والسلوک اللاتوافقى للتلميذات المعاقات عقلياً القابلات للتعلم', المجلة العلمية لعلوم وفنون الرياضة, 005(005), pp. 154-184. doi: 10.21608/ijssaa.2018.64869
VANCOUVER
عبد الحفيظ, وفاء. فاعلية البرنامج التربوي الفردي للتمرينات الفنية الإيقاعية على تحسين الإدراک الحس حرکى والسلوک اللاتوافقى للتلميذات المعاقات عقلياً القابلات للتعلم. المجلة العلمية لعلوم وفنون الرياضة, 2018; 005(005): 154-184. doi: 10.21608/ijssaa.2018.64869