- احمد حسنى ، يوسف الثبيتى (2021):العلامة التجارية وعلاقتها بحماية مستهلكى خدمات اكاديميات كرة القدم ، المجله العلمية لعلوم وفنون الرياضة ،كلية التربية الرياضية بنات جامعة حلوان المجلد8 ،العدد 8، ص 120القاهرة.
2- ثابت ادريس (2012):توصيف اتجاهات العملاء نحو محددات القيمة المدركة للعميل وعلاقتها بالولاء لعلامة المنتج ، دراسة تطبيقية ، كلية التجارة ، جامعة المنوفية.
3- أشرف صبحى ، وآخرون (2020):أبعاد قيمة العلامة التجارية لبعض الأندية الرياضية., المجله العلمية للتربية البدنية وعلوم الرياضة كلية التربية الرياضية بنين ، جامعة حلوان ، المجلد 90 ص 21 القاهرة.
4- نسرين أسد (2009): تأثير الصورة الذهنية للعلامة التجارية على ولاء العميل، دراسة تطبيقية ، رسالة ماجستير،كلية التجارة ، جامعة عين شمس.
5- محمد بنشنهو (2010): دراسة المكونات المؤثرة على وفاء الزبون بالعلامة التجارية، دراسة باستخدام نموذج المعادلات المهيكلة ،رسالة دكتوراه ،كلية العلوم الاقتصادية جامعة ابى بكر التلمسان ، الجزائر.
6- عائشة بو عامر (2018):أثر الكلمة المنطوقة الاليكترونية على تحسين صورة العلامة التجارية ، مجلة جيل للعلوم الانسانية والاجتماعية ،العدد44 يونيو ص72 ،الجزائر.
7- سوار الذهب مدنى (2015):دور الكلمة المنطوقه على قرار الشراء بالتطبيق على جامعة نجران ، مجلة العلوم الأقتصادية ، العدد 17 ،ص 159-174 ،المملكة العربية السعودية.
8- لائحة المدن الشبابية والرياضية , المادة الثالثة، وزارة الشباب والرياضة.
9- نظام سويدان (2009):تأثير الكلمة المنطوقة على قرار الشرائى للمستهلك من حيث اختياره وولائه للعلامة التجارية ، المؤتمر السابع لجامعة الزرقاء.
10- احمد شلبى (2018):أثر الاتجاهات السلوكية للعملاء على القيمة المدركة، المجلة العلمية للدراسات التجارية والبيئية ،كلية التجارة ، جامعة قناة السويس مج 9 ع 4 ص651-632.
11- على عبدالهادى (2012):نموذج اختبار تأثير عناصر المزيج التسويقى على قيمة العلامة التجارية ، دراسة تطبيقية ،كلية التجارة ، جامعة المنوفية.
12- على عبد الهادى (2018): تأثير المزيج التسويقى لشركات الطيران على قرار الشراء لدى العملاء ، دراسة مقارنة ،بين شركة الطيران التقليدى والاقتصادى ، رسالة ماجستير، كلية السياحة جامعة الفيوم.
13- Delgado – Ballester , E. & Munnera – Alema'n, Jose' Luis (2005) : Does brand trust matter to brand equity? Emerald Group Publishing Limited, Vol. 14 (3). pp 187 – 196.
14- Choudhury, Koushiki (2015): Service Quality and Customer behavioral ,Intention: Class and mass banking and implications for the Customer and Society, Asia Pacific journal of marketing and loguistics, 27 (5), 735 – 57.
15- Fain, Y. W., & Miao , Y.F (2012). Effect of electronic word – of – mouth on consumer purchase intention: The perspective of gender difference – International Journal of Electronic Business Management, 10 (3) , 175.
16- Kotler , p- and G.Armstrong, (2006) : Principles of Marketing, pearson Prentic Hell ,Up.per Sadle River, Nowjersy. 0745.
17 - M.khorsandi fard:Effect of sport Brands on loyalty in sportcustomers, Global journal of scientific Researches , Available online at. Blue-ap.org 2016 GJSR journal.vol.4(5),pp. 74-79,31 october,2016.
18- Pauwels, Kown & Aksehirli, Zeynep (2015) : Like the ad or the brand? Marketing stimulates different electronic word – of – mouth content to drive online and offline performance. International Journal of Research in Marketing , vol.5 , pp1.
19- Raggio, R.D., and leone, R.P., (2005) , "Developing a new theory of brand equity and brand value, "Journal of Marketing Research , 43 (2) , 36 – 48.
20- Robert East & Kathy Hammond & Wendy Lomax , (2008) : "Measuring The Impact Of Positive and Negative Word of Mouth On Brand Purchase Probability", International Journal of Research Marketing , vol 25.
21- Xy , Yingzi , Goedegebuure, Robirt , and Van er Hijden , (2007): Customer Perception , Customer Satisfaction, and Customer loyalty with in Chinese Securities business: Towards a mediation model for predication Customer behavior , Journal of Relationship Marketing. 5 (4), 735.57
22- Yi-Wen Fan& Yi-Feng Miao& Yu-Hsien Fang & Ruei-Yun Lin, (2013): Establishing the Adoption of Electronic Word-of-Mouth through Consumers" Perceived Credibility , International Business Research (ISSN: 1913 – 9004; E-ISSN 1913 – 9012), vol 11, No7